الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

محمد منير يؤجل حفله في الإسكندرية

خلف الحدث

أعلن الفنان الكبير محمد منير، عن تأجيل حفله الغنائي المرتقب في حديقة أنطونيادس بالإسكندرية، والذي كان من المقرر إقامته يوم 22 أغسطس. جاء هذا الإعلان بشكل مفاجئ، مما أثار حيرة وحزن محبيه.

اعتذار منير لجمهوره

عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، قدم منير اعتذاره لجمهوره الكريم عن هذا التأجيل المفاجئ. وكتب "نعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل المقرر إقامته في 22 أغسطس 2024 في حديقة أنطونيادس بالإسكندرية لأسباب طارئة".

حماس الجمهور قبل التأجيل

قبل أيام قليلة من إعلان التأجيل، كان منير قد أعلن عن حفله في الإسكندرية بحماس كبير، معربًا عن شوقه للقاء جمهوره. وكتب "جمهوري العظيم . أنتم أصدقائي وعائلتي ورحلتي. أراكم في الحفل القادم في الإسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس".

تفاصيل الحفل الملغي

كان من المقرر أن يحمل الحفل عنوان "ليلة الملك"، وتنوعت أسعار التذاكر لتناسب جميع الحضور، حيث بدأت من 300 جنيه للفئة الفضية ووصلت إلى 2500 جنيه لصالة VIP.

وعكة صحية سابقة

ويذكر أن محمد منير كان قد تعرض لوعكة صحية مؤخرًا، مما أدى إلى دخوله المستشفى. وعلى الرغم من تماثله للشفاء، إلا أن هذه الوعكة الصحية قد تكون أحد الأسباب التي أدت إلى تأجيل الحفل.

مشروع فني جديد

وعلى صعيد آخر، يستعد محمد منير لإطلاق أغنية ثنائية جديدة مع الفنان تامر حسني. الأغنية من كلمات واخراج تامر حسين وألحان وتوزيع محمد رحيم، ومن المقرر أن تحقق نجاحًا كبيرًا.

تم نسخ الرابط