الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

لسبب صادم.. فشل انتقال محمد علي بن رمضان صفقة النادي الأهلي الجديدة

خلف الحدث

تعسرت مفاوضات المارد الأحمر في محاولة جذب المدافع التونسي، محمد علي بن رمضان، لتعزيز صفوف النادي الأهلي بمدافع "وسط ملعب" من العيار الثقيل، في ظل رحيل النجم المالي آليو ديانج عن صفوف الفريق.

حيث أوضحت تقارير تونسية اليوم عن رفض المدافع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط الترجي التونسي السابق، العرض الذي قدمه الأهلي له للانضمام  إلى النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

سبب رفض التونسي عرض النادي الأهلي

وحسمبا ذكرت صحف محلية فإن لاعب وسط الميدان التونسي محمد علي بن رمضان قد قابل عرض النادي الأهلي المصري بالرفض، اليوم الجمعة.

يذكر أن النادي الأهلي قد تقدم بعرض رسمي رغبة في ضم المدافع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان خلال الانتقالات الصيفية الجارية، إذ توصل مدير التعاقدات بالنادي إلى اتفاق مع  فرينكفاروزى المجرى، وحال قرار بن رمضان دون ذلك.

مفاوضات النادي الأهلي لضم محمد علي بن رمضان

دخل الأهلي في مفاوضات مكثفة مع نجم الكورة التونسي من أجل ارتداء القميص المارد الأحمر لتعويض غياب النجم المالي آليو ديانج، الذى انتقل خلال الفترة الأخيرة لنادي الخلود السعودي على سبيل الإعارة لموسم واحد.

قيمة اللاعب الذي حددها النادي المجري

وكان قد طلب النادي المجري الحصول على ثلاث ملايين دولار لإنهاء صفقة اللاعب، ثم خفض المبلغ ووافق على مليونى و700 ألف دولار فقط.

تم نسخ الرابط