الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بالقوس والسهم محمد صلاح يحتفل بفوز فريقه بثنائية على إيبسويتش تاون

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

 
تمكن نادي ليفربول من الفوز على إيبسويتش تاون بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بورتمان رود ،ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج" .
بهذا الهدف إنفرد محمد صلاح بالرقم القياسي ،كأكثر لاعب يحرز أهداف في المباراة الافتتاحية، برصيد 9 أهداف متخطياً آلان شيرار وواين روني .
أحداث المباراة 
دخل الفريقان اللقاء بحزر شديد ،ولم تكن هناك هجمات تذكر أثناء الشوط الأول، لينتهي الشوط بتعادل سلبي ،إلا أن الملك المصري" محمد صلاح " كان له رأي أخر في الشوط الثاني ،حيث صنع الهدف الأول لزميله دييجو جوتا في الدقيقة 60 من اللقاء ،ولم يمض وقت طويل ليعود مو صلاح ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 65 لينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدفين نظيفين.

أرقام محمد صلاح مع الريدز منذ قدومه من روما الإيطالي 


ويعد هذا اللقاء رقم 350 في مسيرة الفرعون المصري مع الريدز، ساهم خلالها 300 هدف منذ قدومه موسم 2017 ،بواقع 211 هدف و89 أسيست ،ليحفر اسمه بلقب من ذهب مع فريق ليفربول .
وتعد هذه المباراة هي الأولى لأرني سلوت مدرب ليفربول الجديد ،والذي حل خلفاً للمدرب الألماني يورجن كلوب، الذي أعلن رحيله نهاية الموسم الماضي ،بعد 7 سنوات قضاها رفقة الريدز ،توج خلالها بالعديد من الألقاب .

تم نسخ الرابط