الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

شاب يدفع حياته في جريمة انتقامية بالبساتين

مقتل شاب
مقتل شاب

كشفت تحقيقات المبدئية تفاصيل مروعة حول مقتل الشاب يحيى في منطقة البساتين، حيث تعرض للطعن بسلاح أبيض على يد ثلاثة أشخاص، وذلك بسبب خلافات متفاقمة بين الضحية وأحد الجناة.


وأظهرت التحقيقات أن جذور الخلاف تعود إلى تقدم المتهم الرئيسي، المعروف بـ"شمس"، لخطبة شقيقة يحيى، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض من قبل الأسرة.

دفع هذا الرفض "شمس" لمضايقة الفتاة مرارًا في الشارع، وعندما فشل في إجبارها على القبول، هددها بالقتل هي أو شقيقها إذا لم توافق على الزواج منه.

شقيقة الضحية أكدت تعرضها لتهديدات متكررة من "شمس"، ما دفع شقيقها يحيى لمواجهته، حيث نشب بينهما شجار أدى إلى إصابة المتهم بجروح في رقبته. وبدافع الانتقام، استعان المتهم بأصدقائه وتوجهوا إلى منزل يحيى مسلحين بأسلحة بيضاء.

بالرغم من محاولات الجيران ووالدة يحيى التدخل لإنقاذه، إلا أن المعتدين لم يتراجعوا. وفي لحظة مأساوية، تمكن أحد الجناة من طعن يحيى في ظهره، ما أدى إلى سقوطه غارقًا في دمائه وفارق الحياة على الفور.

وبعد الإبلاغ عن الواقعة، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الجريمة، حيث تم نقل جثة يحيى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة التي صرحت بدفنه، وتمكنت الشرطة من القبض على المتهمين، وإحالتهم إلى جهات التحقيق المختصة.

تم نسخ الرابط