الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أحمد صيام يكشف سبب رفضه دورًا في "عمارة يعقوبيان" ويتحدث عن شائعة إصابته بالسرطان

الفنان احمد صيام
الفنان احمد صيام

في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل خلال برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد ، تحدث الفنان أحمد صيام عن موقفه من أحد الأدوار التي عرضت عليه في فيلم "عمارة يعقوبيان" وأسباب رفضه تأديتها، كما فتح قلبه للمشاهدين ليوضح حقيقة الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول إصابته بمرض السرطان.

في حديثه عن فيلم "عمارة يعقوبيان"، أكد أحمد صيام أنه رفض تقديم دور الشاذ جنسيًا الذي أداه فيما بعد الفنان خالد الصاوي، موضحًا أن مثل هذه الأدوار لا تتماشى مع شخصيته أو مظهره أو حتى مشاعره.

وأوضح صيام أن رفضه لهذا الدور لا يعني معارضته لأداء زملائه له، بل إنه يحترم الخيارات الفنية لكل ممثل، لكنه شخصيًا لا يرى نفسه في مثل هذه الأدوار.

وشدد على أن هذا الموقف يعكس قناعته الشخصية، خاصةً أنه في الحياة الواقعية يرفض التعامل مع الأشخاص الذين يتبعون هذا السلوك.

انتشار شائعات أصابة أحمد صيام بمرض السرطان 

وفيما يتعلق بالشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول إصابته بمرض السرطان، كشف أحمد صيام أنه قد أصيب بالفعل بالمرض قبل 17 عامًا، لكنه تعافى منه تمامًا. وأضاف أن ما يعاني منه حاليًا هو تليف في الرئة نتيجة شراهته في التدخين، ما استدعى خضوعه للعلاج الكيماوي.

وبيّن أنه رفض تلقي هذا العلاج في بداية الأمر، لكن اضطر في النهاية للالتزام به، وأعرب صيام عن أسفه للقلق الذي سببته هذه الأخبار لمحبيه، موضحًا أن هاتفه لم يتوقف عن الرنين من الأصدقاء والمحبين الذين أرادوا الاطمئنان على صحته بعد سماع الشائعات.

بهذا الحديث الصريح، قدم أحمد صيام للجمهور نظرة عميقة على مشواره الفني ومواقفه الشخصية، كما بدد المخاوف بشأن حالته الصحية، مؤكدًا أن الشائعات لا تعكس الحقيقة وأنه يتمتع بصحة جيدة الآن.

تم نسخ الرابط