الأربعاء 18 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

انخفاض أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 20أغسطس 2024 في الأسواق المحلية

خلف الحدث

انخفضت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2024  في الأسواق المحلية ، لينخفض سعر الكيلو بنسبة 11% اي ما يقارب من 4 جنيهات و 50 قرش مسجلاً حوالي 92 جنيها للفراخ غير المذبوح ، وفقا لآخر تحديثات من البوابة الرسمية لأسعار السلع الأساسية المحلية والعالمية التابعة لموقع مجلس الوزراء وبورصة الدواجن، وإليكم سعر كيلو الدواجن البيضاء والبلدى بسعر السوق للمستهلك.

أسعار الدواجن اليوم في مصر

جاء متوسط أسعار الدواجن اليوم في مصر، 100.53 جنيه للكيلو «المذبوح» و92 جنيه للدواجن غير المذبوحة،  بسعر المستهلك، ما يشير إلى مواصلة أسعار الدواجن بالسوق المحلي في الانخفاض منذ مارس الماضي حيث سجلت أعلى مستوى للأسعار وقتها، قبل أن تعاود التراجع لتلامس اليوم مستوى سعر كيلو الدواجن في أكتوبر 2023.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم في بورصة الدواجن

سجلت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء تراجعا ، حيث تراوح سعر الكيلو ما بين 63 إلى 64 جنيها للكيلو كمتوسط معلن من الشركات على موقع بورصة الدواجن.


أسعار الدواجن البلدي اليوم

أما عن الدواجن البلدي فقد انخفضت أسعار الدواجن البلدي اليوم الثلاثاء بالأسواق، وفقا لرصد البوابة الحكومية ليباع كيلو الفراخ البلدي بسعر 117.61 جنيه للمستهلك، كمتوسط لسعر الكيلو.

أسعار الدواجن اليوم في أسواق التجزئة

تراجعت أسعار الدواجن اليوم في أسواق التجزئة ، لتصل إلى 101.8 جنيه للكيلو، كمتوسط سعري للفراخ يصل ليد المستهلك والذي يختلف من منطقة لأخرى.

أسعار الدواجن في أرض المزرعة

تراوحت أسعار الدواجن في الحقول والمزارع العاملة في مصر، بين 80 و85 جنيها للكيلو اليوم الثلاثاء، كمتوسط سعري للفرخ البيضاء والبلدي.

أسعار البيض اليوم الثلاثاء

أستقر سعر طبق البيض الأحمر بالمزرعة حوالي 160 جنيهًا، في حين يتراوح سعره للمستهلك 170 جنيهاً حسب المنطقة.

وبلغ سعر طبق البيض الأبيض حوالي 155 جنيهاً بالمزرعة، ويصل السعر للمستهلك إلى 165 جنيهاً حسب المنطقة.

تم نسخ الرابط