الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تطورات مثيرة وجديدة في واقعة الفنان محمد فؤاد بعد تحويلها للنيابة

الفنان محمد فؤاد
الفنان محمد فؤاد

كشف محمود عبد الراضي، الكاتب الصحفي المتخصص في قطاع الحوادث، تفاصيل مشاجرة الفنان محمد فؤاد المثيرة في مستشفى عين شمس التخصصي، وأبرز المستجدات في القضية.

وأوضح عبد الراضي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب والإعلامي شريف نور الدين ببرنامج «أنا وهو وهي» المذاع على قناة صدى البلد، أن التحريات الأولية لجهات التحقيق أفادت بأن سبب المشاجرة هو تأخر الطبيب عن إجراء الكشف الطبي على شقيق المطرب محمد فؤاد، الذي كان يعاني آلامًا في الصدر.

واكمل: حال وصول الفنان محمد فؤاد إلى المستشفى، وقعت مشادة كلامية بينه وبين أحد الأطباء وتطور ذلك إلى التعدي على الطبيب بالسب والضرب دون وقوع إصابات.

وأضاف أن مجلس نقابة أطباء القاهرة، استنكر تعدي الفنان محمد فؤاد بالسب والقذف على طبيب مستشفي عين شمس التخصصي، في عمله وأثناء تأدية واجبه، وأعرب المجلس عن دهشته لصدور هذه الافعال والتصرفات غير المتوقعة والمتسرعه من فنان يفترض أن يكون مثل جيد وقدوة للمجتمع.

اقر ايضاً: مشاجرة محمد فؤاد مع طاقم طبي في مستشفى عين شمس تثير الجدل 

وأشار الكاتب الصحفي إلى أن المجلس ذكر في توضيحه، أن قانون العقوبات يحاسب كل من أهان بالإشارة أو التهديد أو القول أو الفعل موظفاً عمومياً أو أحد رجال الضبط أو أي إنسان مكلف بخدمة عمومية أثناء تأدية وظيفته أو بسبب تأديتها، بالحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر أو بغرامة لا تتجاوز 200 جنيه ، مطالبا بتغليظ تلك العقوبات لتمثل رادعا حقيقيا ووقفه قوية لمن يفكر فى التعدى أو إهانة الطواقم الطبية. 

والجدير بذكر ان تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقى قسم شرطة الوايلي بلاغًا من طبيب، يفيد بتعرضه للاعتداء من قِبل الفنان الشهير داخل المستشفى، حيث كان شقيق الفنان يتلقى العلاج في قسم الطوارئ.

وفقًا للتحقيقات الأولية، فإن مشادة كلامية نشبت بين الفنان والطبيب المعالج، بسبب تأخير في تقديم الرعاية الطبية لشقيقه، مما أدى إلى تفاقم الوضع وتحوله إلى اعتداء جسدي.

هذا وقد انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، بينما تستمر التحريات لفحص ملابسات الحادث بدقة.

تم نسخ الرابط