الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مصطفى كامل يكشف تفاصيل جديدة في واقعة محمد فؤاد: "ارموا البتاع ده بره"

الفنان مصطفى كامل،
الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية

قدم الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، اعتذاره لجميع الأطباء والأطقم الطبية والعاملين في المستشفيات الحكومية والخاصة، وكل من تأثر بحادثة الفنان محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، أن من الضروري منع أي محاولات لتأجيج الأزمة بين محمد فؤاد والطبيب.

وتابع مصطفى كامل موضحًا: "تفاجأت باتصال هاتفي من محمد فؤاد أمس، حيث أخبرني بما حدث بالتفصيل.

فقد تلقى محمد فؤاد اتصالاً فجراً من هاتف شقيقه، حيث أبلغته أسرة شقيقه بقلق شديد 'أخوك بيموت'، ليهرع فؤاد إلى المستشفى وهو يبكي ويدعو الله أن تكون العواقب سليمة."

وأضاف نقيب المهن الموسيقية: "عند وصوله إلى مستشفى عين شمس، وجد محمد فؤاد طبيباً منشغلاً بكتابة بعض الأوراق. حاول فؤاد أن يحييه أكثر من مرة ومد يده لمصافحته، لكن الطبيب تجاهله. بعدها قال فؤاد للطبيب: 'كان الله في عونك، شكلك لسه صاحي من النوم، ممكن أعرف حالة أخويا؟'، الأمر الذي رد عليه الطبيب بطلب الأمن قائلاً: 'ارموا البتاع ده بره' في إشارة إلى محمد فؤاد". 

وأكمل مصطفى كامل أن محمد فؤاد شعر بالإهانة من تصرف الطبيب، مما أدى إلى نشوب اشتباك بين الطرفين.

وأضاف نقيب المهن الموسيقية: "محمد فؤاد مشكلته أنه ابن بلد بسيط ومحبوب. هو شخص ودود، متواضع، وغير متكبر أو بلطجي كما يُشاع. لم يكن يوماً بلطجيًا ولم يهن أحداً."

تم نسخ الرابط