الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

هاني رمزي يكشف عن أعماله الفنية في الفترة القادمة

الممثل هاني رمزي
الممثل هاني رمزي

تصدر الممثل المصري هاني رمزي الترند عبر محركات البحث بعد كشفه عن أعماله الفنية القادمة، مشيرًا إلى أن يقوم حاليًا بتصوير مسلسل" بدون مقابل"، تأليف حسام موسى، وإخراج الكبير جمال عبد الحميد، وإنتاج محمد فوزي، مع كوكبة من نجوم مصر، أمثال داليا البحيري وعمرو عبد الجليل، وأيتن عامر، ووفاء عامر، ومنة فضالي وحنان يوسف، نسرين طافش، والمطرب خالد سليم، ومحمد أبو داود، إسماعيل فرغلي، ومحمد رضوان،والفنانة لبنة ونس، بالإضافة إلى وجوه جديدة من النجوم.

وأضاف خلال مكالمة هاتفية أجراها ببرنامج" إكسبلور" على قناة الفجيرة الإماراتية، أن هذا العمل يُعد أول عمل تراجيدي بالكامل بالنسبة له موضحًا عدد حلقات المسلسل 30 حلقة.

 

أحداث المسلسل الجديد لهاني رمزي

 

تدور أحداث المسلسل حول عمل تراجيدي إنساني إجتماعي وبوليسي في نفس الوقت، مؤكدًا أنه يلعب شخصية جديدة غير المعتادة وهو ضابط متقاعد بسبب ظروف معينة ويوضح الاختلاف في حياته الاجتماعية والأسرية بعد التقاعد من العمل، فضلاً عن أنه يقوم بعمل مقارنة بين وقت العمل والتقاعد؛ ليتفاجئ أن حياته خلال العمل لم تكن كما في تصوره إضافة إلى الصعوبة التي يجدها خلال التعامل مع المجتمع، وأيضًا ينظر إلى مستقبله بعد التقاعد.

كما أشاد رمزي بالإنتاج  معتبرًا إياه أضخم إنتاج في الوقت الحالي، وأحداثه كبيرة جدًا،  ومن المتوقع الانتهاء من التصوير في شهر أكتوبر المقبل.

 

أعمال هاني رمزي في المسرح والسينما

 

 وبالنسبة للمسرح، فأضاف أنه هناك فكرة أعجبته من تأليف وإخراج محسن رزق، وحاليًا يقوم المؤلف بكتابة هذه المسرحية، مشيرًا إلى أنها من المتوقع طرحها في الموسم الجديد.

أما بالنسبة للسينما، قال رمزي: أن هناك سيناريو أحداثه جديدة، موضحًا أنه يتحدث عن السوشيال ميديا ولم يتم الإتفاق على اسمه وكذلك بالنسبة للأبطال ونوه على وجود نشاط قوي في الفترة القادمة.

واختتم حديثه، متمنيًا أن تنال هذه الأعمال الفنية إعجاب الجمهور.

تم نسخ الرابط