الأحد 29 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أول رد من مبارك الهاجري على شائعة خيانته لأحلام

الفنانة أحلام وزوجها
الفنانة أحلام وزوجها

اشتهرت العلاقة التي تجمع الفنانة أحلام بزوجها مبارك الهاجري بالقوه والصلابة، ولطالما كانت حياتهم تحت الأضواء بصورة مستمرة، وقد كانت علاقتهما بالفعل علاقة وثيقه وقويه، تجمع بين الحب والصداقة، وكانت هذه اللحظات الرائعة توثق من خلال مشاركتها مع الجمهور.
 
إلا أنه مؤخرا، على ما يبدو أن الثنائي تعرض لحملة شديدة وشائعات رائجة فور عودتهما من إجازة التي قضياها، الأمر الذي شجع مبارك على الرد على تلك الشائعات.

مبارك الهاجري يرد على شائعة خيانته لأحلام

وشارك مبارك فيديو عبر منصة سناب شات، ليرد فيه على هذه  الشائعة حيث قال: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ"، خلال الأيام الماضية مع الغالية أم فاهد وبعد ما رجعنا تعرضنا لحملة شديدة من عدة اتجاهات لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائداً عليهم.

وأكمل مبارك، أنا وزوجتي روحين في جسد واحد، ونسأل الله ألا يغيّر علينا إلا للأفضل، ونسأل الله أن من كاد علينا أن يجعل كيده في نحره، كما قال لا تصدقوا أي شيء يقال أنا وأحلام  لا يفرقنا إلا الموت.


وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن مبارك الهاجري شخص خلوق جدًا ومحترم مُثقف يمتلك معلومات ثقافية عاليه، وأحترام  هذا الشخص الخلوق، ومن حقه أن يخرج ويرد على هذه الشائعات الرائجة في حقه.

تم نسخ الرابط