الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أول تصريح من اللاعب محمد أبوجبل بعد انفصاله عن زوجته

انفصال أبو جبل وسمارة
انفصال أبو جبل وسمارة يحيى

أعلن حارس مرمى منتخب مصر ونادي البنك الأهلي، محمد أبو جبل، عن انفصاله عن زوجته سمارة يحيى، وذلك في خطوة مفاجئة صدمت جمهوره ومحبيه.

وجاء هذا الإعلان عبر حسابه الشخصي على منصة إنستجرام، حيث طلب من الجميع احترام خصوصيته وحذف أي صور تجمعه بزوجته السابقة.

تفاصيل الزواج والانفصال

تزوج أبو جبل وسمارة يحيى في أبريل 2021 في حفل زفاف بسيط حضره أسرة الثنائيين نظراً لأزمة كورونا، إلا أن زواجهما لم يستمر طويلاً. وقد ظهر الثنائي في العدد من المناسبات معربين عن حبهما الكبير لبعضهما البعض، مما جعل خبر انفصالهما مفاجئاً للجميع.

أسباب الانفصال

لم يكشف أبو جبل أو زوجته عن الأسباب الحقيقية وراء انفصالهما، إلا أن بعض المصادر المقربة منهما أشارت إلى وجود خلافات زوجية لم يتم التوصل إلى حل لها. كما لاحظ متابعو الثنائي اختفاء صورهما المشتركة من حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يؤكد وجود مشاكل بينهما.

فقال أبو جبل، خلال ظهوره في برنامج ”كلام الناس“ مع ياسمين عز، إن علاقته بزوجته بدأت بعلاقة حب كبيرة معلقاً أنها "حب عمره".

وفي وقت لاحق استضافته في برنامج منى الشاذلي، وعندما سُئل عن حياته الزوجية، قال إن هناك ”بعض المشاكل“. وردت سمارة عبر حسابها على إنستغرام، قائلةً أنها كانت تتوقع منه رداً أكثر ذكاءً ولكنه اكتفى بالتجاهل لكلامها.

كما حصلت سمارة يحيى على شهادة البكالوريوس في التجارة والتسويق، ولكنها أصرت على إكمال دراستها في عدة دول خارج الجزائر منها المملكة المتحدة، قبل أن تنتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة فنون الاتصال وتبدأ رحلتها مع عالم الموضة والأزياء والتي كانت من خلالها 2019

كما شاركت في مسابقة ملكة جمال العرب في مصر عام 2012 وتوجت بها لتبدأ رحلتها مع مجال تسويق مستحضرات التجميل. وكشفت سمارة يحيى عن رغبتها في إنشاء خط إنتاج خاص يحمل اسمها.

 

تأثير الانفصال على حياتهما الشخصية والمهنية


أثر انفصال أبو جبل وسمارة يحيى بشكل كبير على حياتهما الشخصية والمهنية. فقد تعرضت سمارة لضغوط كبيرة بعد تألق أبو جبل في كأس الأمم الأفريقية، مما دفعها إلى إغلاق حسابها على إنستجرام لفترة. أما أبو جبل، فركز على علاجه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها مؤخراً ويعمل حالياً على الحفاظ على لياقته البدانية خضوعاً للمرحلة الأولى للتأهيل التي ستنتهي في نهاية الشهر الجاري.

تم نسخ الرابط