الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مرام محمد تحقق البرونزية ببطولة العالم للمصارعة

مرام محمد
مرام محمد

تمكنت مرام محمد، لاعبة منتخب مصر للمصارعة النسائية، من تحقيق الميدالية البرونزية في وزن 65 كجم ببطولة العالم تحت 17 سنة، التي تُقام في عمان بالأردن من 19 إلى 25 أغسطس الجاري، وقد فازت مرام في مباراة تحديد المركز الثالث على بطلة الصين بالتثبيت، لتظفر بالميدالية البرونزية.

 

 

بداية مشوار مرام محمد في البطولة

 

بدأت مرام مشوارها في البطولة بالفوز على بطلة تونس في دور الـ16، ثم انتصرت على بطلة تركيا في ربع النهائي قبل أن تخسر أمام بطلة الهند في نصف النهائي، لتعود في النهاية وتحقق الميدالية البرونزية.


ضم منتخب مصر للمصارعة الرومانية اللاعبين التاليين: محمد عماد الطيب (وزن -45 كجم)، عمرو علي عطا (وزن -55 كجم)، محمد عزت عبدالحميد (وزن -60 كجم)، محمد شعبان السيد (وزن -65 كجم)، وزياد عادل يوسف (وزن -92 كجم).

وفي المصارعة النسائية، تشارك البعثة المصرية بأربع لاعبات هن: مريم أحمد أبو هاشم (وزن -43 كجم)، منار سعيد المصري (وزن -53 كجم)، مرام محمد إبراهيم (وزن -65 كجم)، ورحمة مجدي مصطفى (وزن -69 كجم).

أما منتخب المصارعة الحرة فيضم: زياد حجاج حسنين (وزن -51 كجم)، محمد السيد صبري (وزن -60 كجم)، يحيى حسن عبدالستار (وزن -71 كجم)، ومحمود السقا (وزن -92 كجم).

تم نسخ الرابط