الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

خالد شقيق ويجز يطلق أول ألبوماته "باسبور" ويحصد إعجاب الجمهور

خلف الحدث

أعلن الفنان خالد، شقيق مغني الراب الشهير ويجز، عن دخوله عالم الموسيقى بإطلاق أول ألبوم غنائي له بعنوان "باسبور". يأتي هذا الألبوم بعد مشاركته السابقة مع هشام جمال ومسلم في أغنية "أفريقيا المحسومة".

ويتضمن الألبوم أربع أغاني متنوعة الألوان الموسيقية هي: "مراسي، قلبي فاضي، عايز أعجبها، تراي مور". وقد قام بتوزيع الألبوم رقميًا "فيرال ويف"، وتم نشره رسميًا على قناة اليوتيوب.

استقبال الجمهور

حظي الألبوم بإقبال كبير من الجمهور فور طرحه، حيث انهالت عليه التعليقات الإيجابية التي تشجع الفنان على الاستمرار. علق بعض المتابعين: "نتمنى ميبقاش الأول والأخير"، "عظمة يا فنان أحلى ألبوم للسنة بدون تحيز أو مبالغة أنا بقول الصراحة"، "الألبوم حلو بس حاسس إنك عامل مفاجأة ودة ويجز وعامل فيها توو ليت"، "التراك جامد".

نجاح الأرقام

حققت أغاني الألبوم نجاحًا كبيرًا في الساعات الأولى من طرحها، حيث تجاوزت عدد المشاهدات والإعجابات آلاف المرات. وعلى سبيل المثال، حقق تراك "مراسي" أكثر من 9 آلاف مشاهدة و700 إعجاب. وقلبي فاضي 6000مشاهدة،   و500اعجاب ،وأما عايز أعجبها فحققت 7000 مشاهده و700 إعجاب وأخيراً اغنيه تراي مور حققت 15000 مشاهده و1000إعجاب.

يعتبر إطلاق ألبوم "باسبور" خطوة مهمة في مسيرة الفنان خالد، حيث يمثل انطلاقًا جديدًا له في عالم الموسيقى. وقد أثبت خالد قدرته على جذب الجمهور وإقناعهم بأسلوبه الغنائي المميز.

ويبقى السؤال: هل يستطيع خالد أن يحافظ على هذا الزخم ويحقق المزيد من النجاح في المستقبل؟ فالجمهور ينتظر المزيد من الأعمال الفنية منه.

تم نسخ الرابط