الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تعرف على شروط لجنة التحكيم للفوز بلقب ميس إيجيبت

خلف الحدث

فازت سلمى أبوعلي بلقب ملكة جمال مصر 2024 ، والذي يقام  حفل التتويج النهائي للمتسابقات في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة الجديدة، وذلك بعض خوض المتسابقات لعدة اختبارات لكي يتأهلن للفوز باللقب، وذلك تحت رعاية واشراف متخصصين في جميع المجالات العملية والفنية والثقافية، لكي تثبت كل متسابقة أنها جديرة باللقب.

شروط المنافسة على لقب "ميس إيجيبت"

1.يجب أن يكون عمر المتسابقة ما بين 21 عامًا و 31 عامًا، قبل الأول من يناير من العام الذي يسبق المسابقة، و تقديم وثائق رسمية، مثل شهادة الميلاد أو جواز السفر، للتحقق من العمر.

2. يجب أن تكون مواطنة مصرية وتحمل جواز سفر مصريًا.

3.يجب أن تكون اللغة العربية هي اللغة الأم ، ويجب أن تعرف كيف تكتب وتتحدث اللغة الإنجليزية. اللغات الإضافية الأخرى تعتبر ميزة.

4. يجب ألا يقل طولها عن 155 سم. ويجب أن يتناسب الوزن مع الطول .

5. يجب ان تكون طالبة جامعية او انهت تعليمها الجامعي.


6. يجب أن يكون لديها الإرادة للعمل في المشاريع الخيرية وأن يكون لديها مجموعة من الأهداف فيما يتعلق بالدفاع عن المرأة والقضايا البيئية.


7. يجب أن تكون أنيقة و ذكية ومثقفة، وان تكوني على دراية واهتمام بالسوشيال ميديا واستخدامها لتحقيق أهداف مفيدة.

8. يتعين على المشاركات في مسابقة ملكة جمال مصر المشاركة في فعاليات (ميس اليجانت/مسابقة الاناقة) و ميس تالنت/مسابقة المواهب) أن يلتزموا بالموضوع المطروح لهذا العام وهو:

​- تصميم فستان سواريه من مواد معاد تدويرها (استخدام القماش لن يعتبر فستانًا صديقًا للبيئة).

- أمثلة على المواد التي يمكن استخدامها:
* البلاستيك بأي شكل
* الستايروفوم
* أوراق وكرتون
* المطاط بأي شكل من الأشكال
* الألعاب القديمة ، والأقراص المدمجة ، والكتب ، والأنابيب ، والبالونات ، وما إلى ذلك.

​المتسابقة التى ستفوز بأحسن فستان ستضمن الحصول على مقعد في التوب ١١ فى حفل الختام، متسابقات الفاشون والموضة التي يجب أن يكن على دراية كاملة بقواعدها، وعن كيفية السير على المسرح وتنسيق الملابس مع المكياج، بالاضافة إلى الحضور على المسرح وكيفية الالقاء لكلماتهن أمام الحضور.

​مسابقة  المواهب يجب أن تتضمن مواهب حقيقية سواء كان ( الغناء - العزف - الرقص الإيقاعي أو الباليه ) ولن يعتبر الرقص الشرقي ضمن المواهب المقبولة.


9. بالنسبة للمرشحات المحجبات: غير مسموح بالنقاب والخمار، و يتعين على المترشحات تصميم فساتين السهرة الخاصة بهم بناءً على موافقة معايير المنظمة.

تم نسخ الرابط