الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

برسالة مؤثرة عاصي الحلاني يدعم شيرين عبد الوهاب في أزمتها

عاصي الحلاني وشيرين
عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب

وجه الفنان عاصي الحلاني رسالة دعم إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال لقائه مع برنامج عرب وود متمنياً لها العودة بقوة إلى الساحة الفنية.

وأعلن الفنان عاصي ، عن حبه الكبير لشيرين موضحاً إلى العلاقة الأخوية والصداقة التي تجمعهما، أنه يتمنى أن تكون  دائماً في أفضل حالاتها، وأعرب عن دعمه لها في هذه المرحلة.

أعمال الفنان عاصي حالياً 

وصرح الفنان عاصي الحلاني أنه سوف يتم طرح فيديو كليب خلال الأيام المقبلة وهو يعمل على تصوره في ذلك الايام بالإضافة على موجود حفلات له في مصر والأردن.

شيرين ترفض التصالح مع شركة روتانا 

ومن جانبه ، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب رفضها التصالح مع شركة روتانا وتسوية الأزمة المستمرة بينهما منذ فترة طويلة.

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين تقدمت في الفترة الأخيرة ببلاغ للنائب العام ضد شركة روتانا بسبب حذف الاغاني و المصنفات الفنية للفنانة على موقع يوتيوب وجاءت الاغاني التى تم حذفها " اتمنى انساك" ، " لما يقابل حبيبي" ، " هنحتفل" ، " مازال على البال " .

وعن أزمتها تحدثت شيرين أنها تعتبر روتانا المسؤولة عن الأزمة قائلة " انا فى مؤتمر صحفى قولت روتانا معاها الاغاني مش نزلتها وهم عايزين شيرين حفلات .

 

شيرين: ضاع عمري بسبب شركة روتانا 

وفي مدخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية عبر قناة MBC مصر " انا ضاع عمري سنين كتير وافضل لنجاحي جمهوري والموزعين والملحنين وكل الاغاني دى بهديها لناس ببلاش لحبهم ليا " .

شيرين: جمهورى سر إن اعدي من ازمتي

وفي الاخر شعرت الفنانة شيرين بالفرحة عن جمهورها قائلة " جمهورى كبير أوى وهيوقف جمبى وهيكون ضدد الأزمة اللى انا فيها مع روتانا" .

تم نسخ الرابط