الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

"أنا أفضل بمراحل" .. تعليق مهاجم الأهلي السابق على مقارنته بوسام أبوعلي

أحمد بلال
أحمد بلال

كشف أحمد بلال، مهاجم الأهلي السابق،عدة تصريحات عن لاعبي النادي الأهلي، منهم اللاعب عبد المنعم، قائلاً:" عبد المنعم عايز يخوض تجربة الاحتراف فمش هتقدر تقف قدامه ومهما عملت معه ووقف قدامه مش هيقدر يديك أي شئ إنت عايز؛ لأنه طموح وقراره والعقد كان منطقي".

 

تصريحات أحمد بلال عن لاعبي النادي الأهلي

 

وأضاف خلال استضافته في برنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس»،   :" كهربا الدنيا مظلمة معاه في الأهلي، أنا شايف كدا في الآونة الأخيرة هو جيد ولكن في بعض الأوقات ممكن يخفق والمدير الفني قد لا يراه مناسب في الحته دي، على الرغم من أن كهربا كسب ماتشات كتيرة وكذلك كولر جه على كهربا شوية ومع وجود كولر والطريقة التي يتعامل بها كهربا صعبة جدًا ولازم إنه ياخد القرار الصحيح".


وأكمل"أعتقد أن طريقة لعب أفشة هي اللي ظلمته أكتر مع إنه كسب الكثير من المباريات، مشيرًا إلى أن أحسن لاعبي النادي الأهلي هما عبد القادر وحسين الشحات وأن الأهلي بيسجل أهداف عن طريقهم".


وقال بلال: بأنه يتفوق بشكل كبير على وسام أبوعلي، مهاجم الفريق الحالي، من حيث الأداء الفني، عندما سُئل عما إذا كان وسام أبوعلي أفضل منه، قال بلال: «طبعاً، أنا الأفضل. لا يُقارن وسام بي، هو لاعب جيد لكني أمتلك مستوى أعلى بكثير».

وأردف بلال: «وسام يعتبر هدافاً جيداً ضمن اللاعبين الحاليين، لكنه لم يكن ليقدر على منافستي في زماني. هو قادر على التسجيل داخل منطقة الجزاء، لكنه يفتقر للمهارات التي تسمح له بالتألق خارج منطقة الـ18».

واختتم بلال بالقول: «أعتبر محمود الخطيب وطاهر أبوزيد الأفضل مني، لكن في جيلي والأجيال الحالية، لا يوجد من يتفوق عليّ».

تم نسخ الرابط