الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عاجل|إخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد بكفالة مالية بعد واقعة التعدي على الطبيب

الفنان محمد فؤاد
الفنان محمد فؤاد و طبيب عين شمس

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، إخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد بعد سماع أقواله في قضية التعدي على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، وذلك بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

استدعت النيابة العامة محمد فؤاد لسماع أقواله في جلسة اليوم التي عُقدت في تمام الساعة الخامسة مساءً، حيث حضر الفنان إلى سرايا النيابة تحت حراسة أمنية مشددة، وتم منع الموظفين والصحفيين من التواجد داخل النيابة لمنع تصويره.

تعود الواقعة إلى انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر الفنان محمد فؤاد وعددًا من الأشخاص أثناء محاولتهم فض اشتباك بينه وبين طاقم طبي، حيث وقعت مشادة كلامية بين فؤاد وطبيب خلال مرافقة الفنان لشقيقه المصاب بجلطة.

وفي مقطع الفيديو، أعرب فؤاد عن استيائه من تأخر الطبيب في تقديم الرعاية لشقيقه، مؤكدًا أن الطبيب كان يسيء معاملته وأنه كان في حالة قلق شديدة على حياة شقيقه، مما أدى إلى فقدانه السيطرة على أعصابه.

من جانبه، أفاد الطبيب مصطفى أيمن، مدرس مساعد بقسم القلب بجامعة عين شمس والمعتدى عليه، في أقواله أمام النيابة، أن محمد فؤاد حضر برفقة شقيقه فجر اليوم لتلقي العلاج، وأن مشادة كلامية نشبت بينهما بعد أن طلب فؤاد من الطبيب الاهتمام بحالة شقيقه، الأمر الذي تطور إلى اعتداء جسدي ولفظي من قبل الفنان.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المشاجرة اندلعت بسبب تأخر الطبيب في إجراء الكشف الطبي على شقيق الفنان محمد فؤاد، الذي كان يعاني من آلام في الصدر. وعلى إثر ذلك، قامت إدارة المستشفى بتحرير محضر رسمي ضد الفنان، وتم إحالة الواقعة إلى قسم شرطة الوايلي للتحقيق.

أمرت النيابة العامة بتكثيف التحريات حول الواقعة، وسرعة تفريغ كاميرات المراقبة بالمستشفى لمعرفة تفاصيل الحادث والوقوف على ملابسات المشاجرة، كما استمعت النيابة إلى أقوال شهود العيان من المستشفى، بالإضافة إلى استدعاء شقيق محمد فؤاد ومدير أعماله للإدلاء بأقوالهم حول الواقعة.

ووفقًا للتحقيقات الأولية، فقد تبين أن سبب الخلاف كان نتيجة تأخر الطبيب في تقديم الرعاية لشقيق الفنان، مما أثار غضب فؤاد وأدى إلى وقوع المشادة بينهما، التي انتهت بتعدي الفنان على الطبيب.

تم نسخ الرابط