الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عمرو مصطفى يكشف عن سرقة ألحانه في أغنية لـ شيرين عبد الوهاب

خلف الحدث

كشف الملحن والفنان عمرو مصطفى، عن تعرض الحانه  للسرقة من قبل أحد الملحنين الآخرين ، و الذي سرق فكرة اللحن الخاصه به وقدمه في أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.

ومن جانبه ، توعد عمرو مصطفى للسارق وأكد أنه لن يتنازل عن حقه، كما وقام بنشر مقطع من أغنية لـ شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عمرو مصطفى وكتب " ألحان عمرو مصطفى غالية علينا يا بلدنا.. الحاني وعنوان الاغنية كلماتي ،غير مصرح لها بالنشر.. صباحكم فل"

وتابع عمرو "اللحن اتسرق فكرته في أغنية لـ شيرين جديدة.. كله هيتحاسب في وقته" وأكد عمرو مصطفى أن هذا اللحن غير مصرح له بالنشر لأنه تم تقديمه في حفله فقط، ولكن غير مصرح بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان الملحن عمرو مصطفى، قد أثار موجة من الجدل الفترة الماضية ودا ظهر في موقفين الأول لما كتب على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك " فيه ناس كانت بتلمع على حساب غيرها، والناس كانت فاكرة انهم كنز، بس لما اللي كان بيديهم بريقه سابهم، طلعوا ورق مطلي، والمكان اللي كانوا معتمدين عليه سابهم النهاردة الارقام مبتكدبش، والحفلات مابقتش زي زمان، واللي بيحاولوا يخلقوا رأي عام ضدي من ورا الكواليس، دا كله ما بيهزش شعرة مني " هذة الرسالة من الملحن عمرو مصطفى كانت موجه تحديدا لبعض النجوم الذين قلت نجوميتهم بعد أن ابتعد عنهم صناع أغانيهم .

أما الموقف الثاني بدأ لما أعرب عن استيائه وندمه بسبب تعاونه مع الهضبة عمرو دياب في عدد كبير من أعماله وأغانيه ، ودا ظهر لما سأل أحد المتابعين عمرو مصطفى عن سبب تقديمه معظم ألحانه للفنان عمرو دياب رغم وصفه له بـالمؤدي، فجاء رد مصطفى مثيرًا للدهشة حيث قال: غلطة وندمان عليها، ما يشير إلى ندمه على تعاونه مع الهضبة عمرو دياب.

تم نسخ الرابط