الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بعد تصدره الترند..تعرف على مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

تصدر مسلسل عمر أفندي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة الضجة الكبيرة التي صنعها القائمين بأعمال المسلسل، وبالأخص الفنان الموهوب أحمد حاتم الذي استطاع أن يجذب انتباه الكثيرين من الجمهور المصري من بداية عرض أولى حلقاته الأسبوع الماضي، حيث يبحث الجمهور عن مواعيد عرضه وتفاصيله بالكامل.


مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي

 

حيث يُذاع  مسلسل عمر أفندي يوميًا من الأحد إلى الخميس، وتعرض حلقاته الجديدة اليوم الأحد على شاشة قناةON في الساعة السابعة والنصف، كما يتم إعادة المسلسل الساعة 11:15 صباحًا، بينما يعرض الساعة 11:15 صباحًا على قناة ON Drama.

كما يتم متابعته أيضًا عبر الإنترنت من خلال منصة شاهد بدون إعلانات فضلاً عن الجودة العالية للصورة والصوت.


أحداث مسلسل عمر أفندي

 

تدور أحداث المسلسل عن البطل أحمد حاتم الذي يقوم ببطولة(عمر) ولديه القدرة على السفر عبر الزمن الماضي، وذلك من خلال الغرفة المخيفة في منزل والده المُتوفي، حيث في استطاعته الرجوع إلى أربعينيات القرن الماضي، ويرى رانيا يوسف حبيبة والده السابقة، إضافة إلى أنه وجد أية سماحة الذي سيعيش معها قصة حب جديدة بعيدة عن زوجته في الحاضر حيث يحدث بينهما مشاكل كثيرة.


عدد حلقات مسلسل عمر أفندي

 

ويُذكر أن المسلسل يتكون من 10 حلقات فقط، ويشارك في هذا المسلسل كوكبة من نجوم الفن أمثال أحمد حاتم، أية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

 

أحمد حاتم في انتظاره 3 أفلام جديدة الفترة المقبلة

 

وفي سياق آخر، أنه خلال الفترة المقبلة أحمد حاتم في انتظاره 3 أفلام جديدة، من ضمنهم الملحد الذي تأجل عرضه مؤخرًا، الذي يشارك في بطولته كلا من شيرين رضا، محمود حميدة، نجلاء بدر، صابرين، وعدد آخر من الفنانين، كما أن فيلم الملحد من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وموسيقى تصويرية راجح داوود، ويتحدث الفيلم عن قضايا التطرف الديني وكذلك الإلحاد التي تنتشر بين الشباب، فضلاً عن تأثير مثل هذه الظواهر على المجتمع وكذلك الفرد.

تم نسخ الرابط