الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حسن شاكوش يعتذر للشعب التونسي بعد التحقيق معه بنقابة المهن الموسيقية

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن اعتذاره للشعب التونسي ، بعد قرار إيقافه عن الغناء والتحقيق معه من قبل نقابة الموسيقيين.

اعتذار شاكوش لشعب التونسي

اعتذر المطرب حسن شاكوش لشعب التونسي من خلال لايف شاركه عبر موقعه الشخصي إنستجرام قائلاً: " مساء الخير علينا وعليكم وعلى شعب تونس الكريم أنا بعمل الفيديو ده بناء على اللايف اللي صدر مني خلال الأيام اللي فاتت وإتقال إني بجرح في الشعب التونسي أنا مقدرش أجرح في الشعب التونسي دول أهلي وناسي ومعروف تونس الخضراء والفن الجميل .

 

شاكوش ياريت محدش يفهم الفيديو اللى فاتت غلط

أضاف شاكوش ، قائلا: "أنا أصحابي المقربين ليا من تونس عارفين حسن بيحب تونس قد إيه وأول ما بيقولولي في حفلة في تونس والله باخد شنطتي وبجري لأني أنا بحب البلد دي".


واوضح شاكوش خلال بثه قائلاً : " ياريت محدش يكون فهمني غلط من الفيديو اللي فات وإن أنا بسيء للشعب التونسي أنا مقدرش أسيء ليهم، لأن دي بلدي التانية".


واختتم مطرب المهرجانات حسن شاكوش حديثه في البث معلقاً: "وأنا بعتذر للشعب التونسي بالكامل، وإنكم على رأسي من فوق و مقدرش اجرح في أي حد فيكم، سواء كبير أو صغير، وأنتم عارفين حسن بيحبكم قد إيه، وياريت تقبلوا اعتذاري، وأول زيارة هتكون لتونس وهنعمل لكم حفلات وهنكسر لكم الدنيا في تونس بأقوى حفلة، ويا ريت محدش يزعل مني بسبب الفيديو وبتأسف وبعتذر لكم كلكم" .

 

أزمة حسن شاكوش مع الشعب التونسي

والجدير بالذكر أن شاكوش تعرض مع أزمة مع الشعب التونسي من خلال بث مباشر عبر موقعه الشخصي إنستجرام قائلاً  : "إن أسوأ معاملة في الدنيا شوفتها في مطار تونس ، وبيعاملوك كأنك عامل جريمة وهتاخد جزء من تونس وانت ماشي ويحسسوك انك مسجل خطر" .

تم نسخ الرابط