الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أوس أوس: عايز أمثل مع أنجلينا جولي وجاكي شان يعمل دور أبويا

أوس أوس
أوس أوس

كشف النجم محمد أسامة (أوس أوس) عن النجوم المشاهير حول العالم الذين يطمح إلى العمل معهم في فيلم من بطولته يتم إنتاجه بالتعاون مع هوليوود.

قال أوس أوس في لقاءه مع الإعلامية هبة الأباصيري عبر قناة CBC: "إذا أتيحت لي الفرصة لعمل فيلم في هوليوود، أود أن تكون البطلة درو باريمور، لكن ليس في دور الحبيبة لأنها الآن أكبر سناً، أو أنجلينا جولي." وأضاف حول النجم الذي يفضل أن يكون في البطولة الثانية: "أتمنى أن يكون جاكي شان في دور والدي."

 

أوس أوس يتحدث عن كواليس فيلمه الجديد عصابة الماكس

 

كما تحدث أوس أوس عن كواليس فيلمه السينمائي الجديد "عصابة الماكس" الذي يشارك فيه مع النجمة لبلبة، قائلاً: "كنت أعمل طوال الفيلم مع لبلبة، فهي شخصية رائعة وقد شاركتني قصصاً عن أيامها السابقة، فهي بدأت الغناء قبل عبد الحليم حافظ. شعرت بالحزن عندما انتهى الفيلم، لأننا عملنا معاً لأول مرة وأحببنا بعضنا من اللحظة الأولى، وكنا نضحك طوال الوقت،وفي أحد المرات، سرقت باروكة الفيلم منها، وأتمنى أن تكون قد سامحتني".

 

فيلم "عصابة الماكس" يجمع بين الأكشن والكوميديا ويروي قصة "الماكس" الذي اعتاد تنفيذ عمليات السرقة والتهريب بمفرده، لكنه يتورط في عملية كبيرة تتطلب الاستعانة بفريق، ليكتشف أن الأشخاص الذين اختارهم يضعونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

 

أبطال فيلم عصابة الماكس

 

الفيلم من بطولة: أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف مثل: أحمد السقا، صلاح عبد الله، هشام ماجد، محمد ثروت، حمدي المرغني، وحمو بيكا، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان، في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

تم نسخ الرابط