الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بعد 15 عام صدفة تجمع يوسف الشريف وعبد الفتاح الجريني

عبد الفتاح الجريني
عبد الفتاح الجريني ويوسف الشريف

 شهدت مدينة دبي لقاءً يجمع النجم يوسف الشريف والمطرب المغربي عبد الفتاح الجرينى، حيث التقيا بشكل غير متوقع خلال تواجدهما في المدينة.

 

وشهد هذا اللقاء التقاط صورة تجمع بينهما، ليكون هذا اللقاء هو الأول منذ تعاونهما في فيلم "العالمي"، الذي قام ببطولته يوسف الشريف عام 2009.

وأطلق الفنان عبد الفتاح الجريني الأغنية الدعائية لفيلم "العالمي" الذي كان بطولته النجم يوسف الشريف قبل15 عاماً، وكانت الأغنية تحت عنوان "طول الشمس بإيدك".

 

ومن الملاحظ أنه لم يحصل أي لقاء بين يوسف الشريف والجريني أثناء تنفيذ العمل، حيث قام الجريني بتسجيل الأغنية وتمت إضافتها إلى الفيلم بشكل منفصل، ومع ذلك، جمعتهما صدفة في دبي بعد تلك السنوات.

-يوسف الشريف يعود إلى السينما بفيلم "ديربي الموت"

الفنان يوسف الشريف يشهد حاليًا نشاطًا فنياً ملحوظًا، حيث يستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد "ديربي الموت"، ليكون عودته إلى السينما بعد غياب استمر6 سنوات.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم يوسف الشريف بتحضير عدد من الأعمال الدرامية التي من المتوقع أن تشكل مفاجأة لجمهوره في الفترة المقبلة.

آخر أعمال الفنان يوسف الشريف الدرامية، وهو مسلسل "كوفيد25" خلال شهر رمضان لعام2021.

 

شارك في بطولته عدد من النجوم، منهم:- أحمد صلاح حسني- أيتن عامر- ميدو عادل- إسلام جمال- ديانا هشام- راندا البحيري- أمير صلاح الدين- ميرنا نور الدين- زكي فطين عبد الوهاب- عماد رشاد- إدوارد- إيناس كامل، المسلسل من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

-يوسف الشريف يستمتع بفعاليات العلمين الجديدةويشهد عرض مسرحية "السندباد"

 

تواجد النجم يوسف الشريف في مدينة العلمين الجديدة مؤخراً لقضاء إجازته الصيفية، حيث حرص على حضور عرض مسرحية "السندباد" الذي قام ببطولته الفنان كريم عبد العزيز.

تم تقديم العرض في إطار فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وذلك في تعاون بين موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تم نسخ الرابط