الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

إيناس الدغيدي.. تثير الجدل بتصريحات نارية "الفتيات هي المسؤولة عن التحرش"

المخرجة إيناس الضغيدي
المخرجة إيناس الضغيدي

تصدر اسم المخرجة الكبيرة إيناس الدغيدي محركات البحث على جوجل، بعد تصريحاتها الأخيرة المثيرة للجدل التي أدلت بها بعدما حلت ضيفة مع الإعلامية نادية الزغبي، ببرنامجها «القرار» المذاع عبر قناة «الغد»، وأبرزها المساكنة والزواج العرفي ورأيها في الحجاب.

إيناس الدغيدي: جربت المساكنة قبل الزواج

كشفت إيناس الدغيدي أنها مرت بتجربة المساكنة خلال اللقاء وانها خاضت التجربة، قائلة:«عشت المساكنة مع جوزي قبل ما أتجوزه قعدت 9 سنين بحبه، مش فاكرة عيشت المساكنة كام سنة لأن الموضوع من زمان» وأكدت إيناس الدغيدي أنها لم تخض تجربة الزواج العرفي من قبل.

رأي الدغيدي في الحجاب

وعند سؤالها عن الشئ المستحيل أن تقوم به قالت أنها من المستحيل أن ترتدي الحجاب، وقالت أن أفكارها الجريئة ظلمتها قديمًا ولكنها سببًا في تقديرها حاليًا، وردت على سؤال «ناديا»: بين صعوبة الحلال وسهولة الحرام شو اختارتي بحياتك؟ قالت إيناس: « مفكرتش في الحرام كتير ومش حطاه في تارجت حياتي، لأني لو فكرت في الحرام ماكنتش عملت حاجة في حياتي».

إيناس تحمل مسؤولية التحرش للفتيات

وحملت إيناس مسؤولية التحرش للسيدات قائلة: «أنا مش عارفة يعني أيه تحرش، التحرش السبب فيه الست، وانا بحمل الست المسؤولية الكاملة لما اقول انا حد اتحرش بيا فعو اتحرش بيا ليه؟»، وتابعت أن سبب من أسباب التحرش هو تصرفات السيدات.

إيناس الدغيدي تكشف حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر

وتحدثت إيناس الضغيدي عن حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر، وقالت أنه حقق كل مايريد سواء مال أو شهرة وأن كل مايريده حاليًا هو السلام والاستقرار النفسي، وأنه على الرغم من ابتعاده لم يسلم من الشائعات، فالبعض يروج أن لديه مرض الزهايمر ولكنها علمت من أصدقائه المقربين وهن يسرا ولبلبة أنه طبيعي، وتطلب من الجمهور أن يترك عادل إمام يعيش ما تبقى من عمره في سلام ودون شائعات. 
وكشفت أيضًا عن رأيها في مقتل سعاد حسني، قائلة أنها على معرفة جيدة بها وضد مقولة أنها قتلت نفسها، وتابعت قائلة:«سعاظ كانت تتناول المهدئات وهي في سن 44 عام والمهدئات تؤدي إلى الانتحار، وهي نجمة كبيرة ولما تشوف شكلها بقا كدا والمرض أثر عليها كدا، تنتحر».

من ناحية أخرى، ردت المخرجة إيناس الدغيدي على الهجوم الذي طالها من الإعلامي تامر أمين، والذي وصف أفكارها بأنها أسوأ من فيروس «كورونا»، ورئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، والذي ألمح إلى وجود علاقة غير سوية بينها وبين الإعلامية هالة سرحان ووصفت الضغيدي هجومهما عليها بالخيانة، وأوضحت أنها لم تتعرض للأذى من هجوم الثنائي، لأنهما غير صادقين ولديهم مشكلات داخلية، متابعة: «الاثنين مش صادقين، والاثنين شخصيات عندهم مشاكل كتير أوي من جوة، محدش آذاني، أذوا روحهم، يأذوني ليه؟! اللي بيتقال كله مش سليم»، وتابعت الدغيدي: «امتى أتأذى؟ لما أكون أنا عاملة الحاجة دي، ناس بتطلع كلام عبيط، ملوش أساس من الصحة»، وأشارت إلى أن ادعاءات مرتضى منصور بشأنها هي وصديقتها الإعلامية هالة سرحان ليس لها أساس ولا منطق، لافتة إلى أن هالة سرحان تزوجت 4 مرات.

سن السبعين جميل جدًا

 وعن عمرها الحقيقي، قائلة «أنا من مواليد 1953، وعمري سبعين سنة وسعيدا جداً بعمري ولم يتغير شيء، وليست خائفة من الموت لأنه أكثر سلامًا».

تم نسخ الرابط