الأربعاء 18 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مباشر مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي الشوط الأول

خلف الحدث

تعتبر مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» من أهم الدوريات المتواجدة في العالم، إذ يبحث الملايين من العشاق والمتابعين حول العالم لمتابعة المباريات من خلال القنوات الفضائية، أو من خلال خاصية البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد عبر الإنترنت.

ويحل نادي ليفربول اليوم، بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح، ضيفاً ثقيلاً  على غريمه مانشستر يونايتد، على أرض استاد "أولد ترافورد"، في واحده من أهم قمم  منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

 

تبث مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول على قناة beIN Sports HD 1، وتقام المباراة اليوم الأحد في تمام الساعة 6 مساءً، ويدخل ليفربول مواجهة الديربي أمام مانشستر يونايتد، بمعنويات عالية، وذلك عقب النجاحات التي حققها الفريق من الفوز خلال المواجهتين في الجولتين له في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، التي حصل عليها على حساب كل من إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2 – 0، ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، بالتساوي مع كل من مانشستر سيتي، برايتون وأرسنال في منافسات البريميرليج.

بينما يقع فريق مانشستر يونايتد في المركز الـ 11 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إذ حصل على 3 نقاط في مواجهتين، بواقع فوز في إحداهما وخسارة في الثانية، إذ نجح في إلحاق هزيمة بالخصم في المباراة الأولى ضد فولهام بنتيجة 1-0، وهُزم في المباراة الثانية أمام برايتون بنتيجة 2-1.

مانشستر يونايتد في مواجهات ليفربول

 

برجوع إلى التاريخ نجد أن مانشستر يونايتد تفوق في المواجهات التاريخية ضد ليفربول بمختلف المسابقات، خلال 174 مباراة، نجح اليونايتد في الفوز في 69 مباراة مقابل 54 لليفربول، وكان التعادل سيد الموقف 51 مباراة، سجل الشياطين الحمر 226 هدفاً، فيما سجل الريدز 221.

تم نسخ الرابط