الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أول رد من ليلي عبد اللطيف بعد شائعة وفاتها.. ماذا قالت؟

أول تعليق من ليلى عبد اللطيف بعد شائعة وفاتها.. ماذا قالت؟

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

تصدرت خبيرة الأبراج ليلة عبد اللطيف البحث خلال الساعات الماضية، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاتها وسط الكثير من التساؤولات، واستمر الخبر لساعات بدون نفيه أو تأكيده، مما جعل الشائعات تنتشر بشكل واسع على السوشيال ميديا.

ردت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف على تلك الشائعات الكاذبة التي ترددت مؤخرًا عنها، وقالت عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام»: «انتشرت أخبار كاذبة عن سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأنها تمر بظروف صحية غامضة وغيرها من الأخبار الزائفة».

وأكدت: «السيدة ليلى عبد اللطيف بألف خير والحمد لله ولا تمر بأي ظرف صحي، أما هذه المواقع الزائفة فتعيش على التلفيق والأكاذيب لكسب المشاهدات، وستتم ملاحقتها قضائيا»، وقالت أيضًا في تصريحات لبرنامج «ET بالعربي»: «أنا بخير.. هي دي السوشيال ميديا كل يوم بيطلعوا خبرية خطأ.. وشكرا على السؤال».


من هي ليلة عبد اللطيف؟ 

يذكر أن ليلى عبد اللطيف هي من أشهر علماء الفلك في الوطن العربي، ولدت في 17 يناير 1958، وهي سيدة لبنانية وتحمل كلا الجنسيتين اللبنانية والمصرية، وبدأت في مجال الفلك منذ أكثر من 30 عام، والذي حقق لها شهرة واسعة هو تقديمها للعديد من البرامج التلفزيونية وسميت أيضًا بـ«سيدة التوقعات».

توقعات ليلى عبد اللطيف

آثارت ليلي عبد اللطيف الجدل دائمًا بتوقعاتها للأحداث المهمة خلال الفترة السابقة، وكان من ضمنها هو خبر انفصال الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز الذي آثار جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا، واغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهو ماحدث بالفعل ولكنه نجى ولم يصبه مكروه، كما توقعت أيضًا وقوع حادث اختفاء لشخصية معروفة وسقوط طائرته، وهو ماحدث بالفعل باختفاء الرئيس الإيراني وطائرته أثناء رحلته إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران وتم إعلان وفاته، كما أنها كانت متغيبة عن الساحة منذ وقت ولكنها عادت امس بتوقعات جديدة.

تم نسخ الرابط