الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

انتحار طالب بجامعة القاهرة داخل المدينة الجامعية

خلف الحدث

عُثر اليوم في المدينة الجامعية بجامعة القاهرة  على جثة طالب في الفرقة الثالثة  بـكلية الطب  ولقى مصرعه شنقًا داخل المدينة الجامعية بالجيزة، نتيجة مروره بأزمة نفسية.

وقد تلقت غرفة النجدة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة الشاب داخل المدينة الجامعية، وعلى الفور، أمر اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، بالتحرك السريع إلى موقع الحادث لفحص البلاغ.

وهرعت قوة أمنية من قسم الجيزة، بقيادة المقدم هشام فتحي، رئيس المباحث، إلى المدينة الجامعية للتحقيق في الواقعة.

انتحار طالب طب بجامعة القاهرة

بدأت الأحداث بتلقي الأمن الإداري في المدينة الجامعية بلاغًا من ولي أمر أحد الطلاب المغتربين، يفيد أنه حاول الاتصال بابنه عدة مرات دون جدوى، مما دفعه للتوجه إلى المدينة للاطمئنان عليه، وعند وصول الأمن الإداري وولي الأمر إلى غرفة الطالب، عُثر عليه معلقًا بسقف الغرفة، حيث تبين أنه أنهى حياته شنقًا باستخدام ماسورة حديدية.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، في الوقت الذي تجري فيه التحريات لمعرفة أسباب هذه الحادثة المأساوية.

وأفادت عائلة الطالب بأنه كان يعاني من حالة نفسية سيئة ويستهلك كميات كبيرة من المهدئات، مؤكدين أنهم لا يتهمون أي شخص بالتسبب في وفاته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وقد تولت النيابة العامة التحقيقات.

كما أشار عبد الناصر طلبة، عم الطالب "عمر محمد طلبة"، الذي فقد حياته شنقًا داخل غرفة إقامته بالمدينة الجامعية، إلى تفاصيل الحالة النفسية التي كان يعاني منها.

وصرح عم الطالب "عمر محمد طلبة" أنه من المقرر إقامة جنازته مساء اليوم، بعد استكمال الإجراءات المتعلقة بتصريح دفن جثمانه من المستشفى في القاهرة.

وأضاف عم الطالب أنه سيتم تشييع الجثمان من مسقط رأسه في قرية ميت طريف بمركز دكرنس، محافظة الدقهلية، حيث سيتم دفنه مساء اليوم.

تم نسخ الرابط