الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وكيل تعليم قنا يكرم 31 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

كرم الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الخميس، 31 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، والمحافظة للعام 2024، وذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها مديرية التربية والتعليم بقنا، بمسرح مدرسة الثانوية بنات بقنا.
 

وكيل تعليم قنا يكرم 31 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة 

 

جاء ذلك بحضور الدكتور وائل سيد مدير عام التعليم العام، وعدد من مديري عموم الإدارات التعليمية، وأحمد بسطاوى مدير إدارة بإدارة البنية المعلوماتية بوزارة التربية والتعليم، وعدداً من مديري المدارس، وأولياء أمور الطلاب. 

 

استهلت الاحتفالية، بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة لآيات من القرآن الكريم، وعدد من الفقرات الموسيقية ( عزف )  و الشعرية، وقدم الاحتفالية الدكتور رجب أحمد مصطفى رئيس قسم التعليم الإعدادى بالمديرية

 

وأعرب وكيل الوزارة، عن سعادته لتواجده وسط أبنائه المتفوقين و المتفوقات في شهادة الثانوية العامة، للاحتفال بهم وتكريمهم تقديرا لما قدموه خلال فترة دراستهم وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية والمحافظة، مشيدا بدور الأسرة في رعاية ابنائها والاهتمام بهم وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات.

 

وأهدى وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، الطلاب المكرمين شهادات التقدير، والدروع، تقديراً لتفوقهم الدراسى، متمنياً لهم النجاح والتفوق الدراسي في المرحلة الدراسية القادمة، مؤكداً أنهم فخر لمحافظة قنا 
 

وأشاد بجهود القائمين على العملية التعليمية بالإدارات والمدارس، لافتا إلى ضرورة بذل المزيد من العمل والجهد لدفع عجلة المنظومة التعليمية، وحث الطلاب على التفوق والنجاح، وحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية دائماً.

 

كما كرم وكيل الوزارة، عدداً من مديرى المدارس ومنحهم شهادات تقدير وذلك نظراً لآدائهم المتميز وحسن الإشراف على العملية التعليمية بالمدارس، وحصد الطلاب لمراكز متقدمة على مستوى المحافظة والجمهورية.
 

يذكر أن الطالب أحمد فتحي عبد القوى بمدرسة طوخ الثانوية المشتركة إدارة نقادة التعليمية، حصل على الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة علمى رياضة للعام 2024 بمجموع 406.5.

تم نسخ الرابط