الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بالصور..حفل تخرج دفعة جديدة من برنامج جائزة التميز العالمية دوق أدنبرةبحضور السفيرة نبيلة مكرم

جانب من حفل التخرج
جانب من حفل التخرج

تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي وبحضور معالي السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي،ونائبة السفير البريطاني في مصر السيدة كاثرين كار، وسيادة اللواء محسن النعماني رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الحياة ،  شهدت مؤسسة صناع الحياة احتفالاً مهيباً بتخرج دفعة جديدة من الشباب الموهوبين والطموحين الذين اجتازوا بنجاح برنامج جائزة التميز العالمية دوق أدنبرة.

حضر الحفل نخبة من الشخصيات القيادية في المجتمع الأهلي، مما يعكس الأهمية الكبيرة التي توليها الدولة المصرية لبرامج تنمية الشباب وتمكينهم.

وفي إطار حرصها على توسيع نطاق هذا البرنامج الحيوي، وقعت مؤسسة صناع الحياة ثلاث بروتوكولات تعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين، وذلك بهدف توفير فرص أكبر للشباب المصري لاكتساب المهارات الحياتية والقائدية التي تؤهلهم للمساهمة الفاعلة في بناء مستقبل زاهر لمصر.

نجح 200 شاب وشابة في اجتياز برنامج الجائزة، مما يؤكد نجاح هذا البرنامج في تحقيق أهدافه.
وحيث وقعت مؤسسة صناع الحياة ثلاث بروتوكولات تعاون مع كلا من شركة IG Club وجمعية صناع الحياة بالأسكندرية والمنوفية والمنيا، مما يساهم في توسيع نطاق البرنامج ووصوله إلى أكبر عدد ممكن من الشباب.
وحيث أكدت معالي السفيرة نبيلة مكرم على أهمية مثل هذه البرامج في تنمية قدرات الشباب وتمكينهم من المساهمة في بناء مجتمعهم، مشيدة بجهود مؤسسة صناع الحياة والشركاء في هذا الصدد.
و تم التأكيد على أهمية جائزة دوق أدنبرة كواحدة من أبرز برامج التنمية للشباب على مستوى العالم، حيث تساهم في بناء شخصيات قادرة على تحقيق الإنجازات.
 

تم نسخ الرابط