الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

افتتاح معرض أهلاً مدارس 2024 بمدينة نصر بتخفيضات تصل إلى 30%

معرض أهلاً مدارس
معرض أهلاً مدارس 2024

معرض أهلاً مدارس 2024.. قُبيل موعد العام الدراسي الجديد، افتتحت عدة فروع لمعرض أهلاً مدارس 2024، الذي يبيع المستلزمات المدرسية والمواد الغذائية واللحوم بأقل الأسعار، في كل محافظة قبل العام الدراسي الجديد الذي لم يتبق عليه سوى أسبوعين، مع خصومات تصل إلى 30% على مختلف الأدوات والمواد و50% على الخدمات البريدية في المعرض.

معرض أهلاً مدارس 2024

ويحرص موقع خلف الحدث الاخباري خلال السطور التالية على توفير كل ما تريد معرفته عن أسعار معرض أهلاً مدارس 2024 في المحافظات، وأرخص الأسعار، والأدوات المتاحة خلال المعرض، بالإضافة إلى معرفة أماكن معارض أهلا مدارس في جميع المحافظات، وذلك ضمن خدماتها لقرائها في كل مكان.

معرض أهلاً مدارس 2024

من المقرر أن أنه تم افتتاح معرض أهلاً مدارس 2024 بأرض المعارض داخل مدينة نصر، ومن المفترض أن يستمر حتى 20 سبتمبر الجاري، ويشارك فيه نحو 180 عارضًا لتوفير كافة المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تتراوح نسبة التخفيض بها بين 20 وحتى 30%.

معرض أهلاً مدارس بمدينة نصر

وفي سياق متصل، أشار الدكتور شريف وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معرض أهلاً مدارس 2024 بمدينة نصر يحتوى على جميع المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية وكل ما تحتاجه الأسرة المصرية من سلع غذائية بتخفيضات تصل إلى 30 %.

كما تم الاتفاق مع الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية بشأن تنظيم معارض أهلاً مدارس 2024 بجميع المحافظات على مستوى محافظات الجمهورية.

وفقًا لذلك، افتتح الدكتور شريف فاروق معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسي بمدينة نصر بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر، برفقة الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.

وأمر وزير التموين حينذاك على استمرار توفير المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية والسلع الغذائية بالمعرض الرئيسى والمعارض الفرعية بالمحافظات وطرحها باسعار مخفضة.

وتشارك الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية بمعرض اهلا مدارس الرئيسى بمدينة نصر على مساحة 300 متر لتوفير كافة السلع الغذائية وطرح السكر بـ27 جنيها للكيلو بدلا من 35 جنيها كما تطرح الوزارة لأول مرة ك زجاجة زيت وزن لتر بـ50 جنيها.

تم نسخ الرابط