الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بعد حذف صورها من إنستجرام..ريهام سعيد تثير الجدل من جديد

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعادت الإعلامية المصرية ريهام سعيد إثارة قضيتها مع طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، حيث قامت بحذف جميع صورها من صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

رسالة ريهام سعيد لطبيب التجميل اللبناني "نادر صعب"

وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة مؤثرة لطبيب التجميل اللبناني نادر صعب، حيث عبرت عن مشاعرها قائلة: نادر صعب، لقد دمرت حياتي، سواء كان ذلك لأغراض إعلامية أو قضايا قانونية، وينبغي عليك أن تدرك تمامًا ما قمت به، حيث إنك دمرت حياتي ومستقبلي، وقمت بحذف الصور القديمة لأنني لم أعد قادرة على رؤيتها وتذكر كم كنت جميلة قبل أن تتسبب في تدميري.

وأضافت ريهام سعيد في منشورها تعبيرًا عن معاناتها: لم أعد قادرة على رؤية صوري الجديدة لأني أشعر أني مشوهة ولست نفسي، هل قرأت التقرير الطبي الشرعي؟ هل رأيت أن هناك خطأ طبي؟ هل علمت أنني مشوهة؟ حسبي الله ونعم الوكيل فيك، وأتمنى أن ينتقم الله منك وأن يعاقب أي شخص يساندك، أشعر أنني لم أعد امرأة، ولم تعد لدي رغبة في القيام بأي شيء، أنا انتهيت، وأنت السبب في ذلك.

واكملت ريهام سعيد : نصحوني بعدم حذف جميع الصور حتى لا أخسر متابعيني، ولكن كيف يمكنني أن أترك صورتي الحالية في ظل معاناتي؟ لماذا يتابعوني وأنا مشوهة؟

و تحدثت الإعلامية في منشورها عن فقدان هويتها بعد أن فقدت عائلتها، مشيرةً إلى أن هذا الأمر أثر بشكل كبير على حالتها النفسية.

وأضافت أنها لا تمر يوماً دون أن تبكي حزنًا على ما حدث لها.

واقتبست آية مباركة من القرآن الكريم لتعبر عن مشاعرها: "ذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ".

كما أشارت إلى أنها قضت ثمانية أشهر في متابعة قضاياها دون أن تحقق تقدمًا ملموسًا، لكنها عبرت عن أملها في أن يتم استعادة حقها في النهاية.

ريهام سعيد : أمل في الشفاء وإنهاء التعليقات الجارحة

وطلبت المساعدة من أي طبيب يستطيع تحسين مظهرها، معتبرةً أن الأمر ليس للدعاية أو المتاجرة، بل لاحتياجها للمساعدة.

وأعربت عن تمنياتها أن تجد طبيبًا يمكن أن يساعدها في التعافي بعد ما مرت به من صعوبات.

وختمت بتأكيدها على أنها تأمل أن تتوقف التعليقات الجارحة على شكلها، حيث لا تستطيع فعل شيء حيال الوضع الحالي.

تم نسخ الرابط