الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

ابن سفير سابق.. العثور على جثة في ظروف غامضة بالشيخ زايد

مقتل ابن سفير سابق
مقتل ابن سفير سابق

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة نجل سفير سابق في شقة داخل كمبوند شهير بمدينة الشيخ زايد.

العثور على جثة نجل سفير سابق بالشيخ زايد


جاء ذك بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارُا من الأمن الموجود بـ الكمبوند بمدينة الشيخ زايد على العثور على جثة شاب بها عدة إصابات، وعلى الفور تم إبلاغ اللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة ومساعد وزير الداخلية بسرعة الانتقال إلى موقع الحادث لمعاينة الملابسات وحقيقة الواقعة.

تفاصيل الواقعة

وبعد المعاينة الأولية تبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر (الثلاثينات)، مصابًا لجروح مختلفة ويشتبه في نشاطه الإجرامي، وبعد ذلك انتقل اللواء هاني شعراوي رئيس المباحث الجنائية الذي شكل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة.

وبسؤال أحد أفراد الأمن الخاص بالكومبوند وفقًا لفريق البحث الذي أمره العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بتولي هذه القضية، وقالوا أن المجني عليه نجل سفير سابق كان يقيم بمفرده في شقته واتصلت به أسرته هاتفيًا وبعدما لم تلقي أي رد أو اجابة على الاتصالات الكثيرة على الهاتف، قام أحدهم بالحضور على الفور ليعثر عليه غارقًأ في دمائه.

حتى الآن مازال ضباط مباحث الشيخ زايد بالتنسيق مع الأمن العام بتفريغ كاميرات المراقبة في مكان واقعة الجريمة وجميع مداخل ومخارج الكومبوند وفحص جميع خلافات وعلاقات المجني عليه للوقوف على دافع الجريمة.
ويقوم الطب الشرعي برفع الآثار البيولوجية أى الدماء والبصمات في مكان واقعة الجريمة ومعاينة الشقة وبيان وجود أي آثار تعنيف أو اقتحام للمنافذ، ومازالت التحقيقات والتحريات مستمرة حتى الآن وذلك بحضور النيابة العامة.

تم نسخ الرابط