الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عامر حسين يفجر مفاجآت حول مستقبله في لجنة المسابقات وشكل الدوري الموسم المقبل

عامر حسين عضو مجلس
عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسا

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، عن مصير استمراره في منصبه الموسم المقبل، بالإضافة إلى المفاجآت المتعلقة بشكل الدوري الجديد.

وأوضح حسين في لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"، أنه يعمل في منصبه بشكل تطوعي، على عكس حسام الزناتي الذي تولى المهمة بعده مقابل 60 ألف جنيه شهريًا. وأشار حسين إلى أن العاملين بمقابل مادي "بيتدلّعوا أكتر"، مستشهدًا بالزناتي الذي استمر لمدة عام وتم تكريمه بعد رحيله.

عامر حسين

وأضاف حسين أنه يشعر بالحزن من الهجمات الإلكترونية التي تستهدفه لأسباب شخصية من قبل بعض الأفراد الذين يرغبون في إبعاده لصالح آخرين. وقال: "فاكرين إني في أملة، مش فاهمين الوضع الصعب والمشاكل اللي بعاني منها." كما أكد أنه لم يتم إبلاغه بعد بمصيره في الموسم المقبل، سواء بالاستمرار أو الرحيل عن لجنة المسابقات، موضحًا أنه لا يمانع الرحيل إذا كان ذلك بناءً على رغبة الأندية.

وفيما يتعلق بشكل الدوري في الموسم المقبل، أكد حسين أن إقامة بطولتي السوبر ليج والبطولة العربية للمنتخبات يجعل من المستحيل استمرار الدوري بنظامه الحالي.

وأوضح أنه قدم ثلاثة تصورات بشأن شكل الدوري، من بينها نظام المجموعتين، إلا أنه أشار إلى وجود العديد من السلبيات لهذا النظام. 

وأكد أن السيناريو الأقرب هو إقامة الدوري من دور واحد في حال ازدحام الارتباطات القارية، مشيرًا إلى أن النظام الحالي يصعب استمراره إذا أقيمت هذه البطولات، ما سيؤدي إلى عدم انتهاء المسابقة في موعدها المحدد بشهر مايو 2025.

تم نسخ الرابط