الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بدء تنسيق القبول بجامعة الأزهر لطلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024

الدكتور سلامة داود
الدكتور سلامة داود

أعلن فضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، عن بدء العمل بمكتب تنسيق القبول للطلاب والطالبات الناجحين في الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي (2023 - 2024) اعتبارًا من اليوم الاثنين ولمدة أسبوع كامل. 

 

موعد بداية تسجيل الرغبات

 

وأكد الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، أن هذه المرحلة ستستقبل الطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم إلكترونيًا بدءًا من اليوم الاثنين وحتى يوم الاثنين المقبل، الموافق 16 سبتمبر 2024.


وفي تصريح له، طمأن الدكتور محمد فرج الطلاب الذين قدموا تظلمات في نتائج بعض المواد إلى قطاع المعاهد الأزهرية، حيث أوضح أن أي طالب يحصل على درجات إضافية في أي مادة سيتم إضافتها إلى مجموع درجاته الكلي. بناءً على هذه الزيادة، سيتم تعديل تنسيق الطالب وفقًا للدرجات الجديدة التي يحصل عليها.

 

مستشار رئيس الجامعة للتنسيق يدعو إلى الالتزام بتسجيل الرغبات

 

كما دعا مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني الطلاب والطالبات إلى الالتزام بتسجيل رغباتهم خلال الفترة المحددة، مشددًا على أهمية قراءة دليل التخصصات بعناية للتعرف على التخصصات المختلفة المتاحة في الكليات، وأهمية التأكد من دقة كتابة الرغبات لضمان تحقيق المصلحة القصوى للطلاب.

 

يمكن للطلاب والطالبات الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني عبر بوابة تنسيق الجامعات المصرية الرقمية باستخدام الرابط التالي:

https://tansik.digital.gov.eg/appli

cation/

تم نسخ الرابط