الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

على طريقة الأميرات مايا رعيدي تحتفل بزواجها

خلف الحدث

على طريقة الأميرات مايا رعيدي تحتفل بزواجها، تصدر اسم ملكة جمال لبنان مايا رعيدي «تريند» محركات البحث، ووسائل التواصل الإجتماعي، عقب احتفالها الأسطوري بزواجها من فهمي كراغةلا، أمس الثلاثاء في اليونان.

حفل زفاف أسطوري بملكة جمال لبنان مايا رعيدي

احتفلت مايا رعيدي ملكة جمال لبنان وزوجها فهمي كراغولا، بحفل زفافهم في اليونان، كان ذلك وسط حضور عدد غفير من الأهل والأصدقاء والمحبين.

فيما ظهرت مايا رعيدي ملكة جمال لبنان بإطلالة كالأميرات، إذ ارتدت فستان زفاف مبهج، وظهر عريسها وهو يرتدي بدلة أنيقة باللون الأسود.

حفل زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

احتفلت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي بزواجها احتفال أسطوري وسط حضور كبير من الجمهور وأحيا الفنان عمرو دياب حفل زفافها على فهمي كاراغولا، فيما ظهر الحفل في أرقى وأفخم صورة، وبحضور عدد كبير من أهل  العروسين.


تعرف على مايا رعيدي ملكة جمال لبنان

 

ولدت مايا رعيدي، الأنيقة ملكة جمال لبنان عام 1995 في لبنان، وقد حصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2018، فيما حصلت مايا على شهادة من كلية الصيدلة من الجامعة اللبنانية الأمريكية.

ما هي الأعمال التي عملت فيها مايا رعيدي

 عملت الرعيدي في مجال الموضة والجمال، وقد تزوجت مايا من قبل رجل أعمال شهير، وتزوجت الآن من شريف فهمي كاراغولا وهو الزوج الثاني، وظهرت ملكة جمال لبنان خلال العديد من البرامج التليفزيونية والإعلانات التجارية.

عمرو دياب يحي حفل زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

أحيا المطرب المصري المعروف عمرو دياب حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي، على زواجها من شريف فهمي كاراغولا، وأقيم الحفل في أثينا باليونان وقد حضر عدد كبير من أقارب العروسين، وقدم دياب خلال الحفل عددا من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، إضافة إلى أغاني ألبومه الجديد وسط تفاعل كبير ورقص العروسين.

مايا رعيدي بفستان "ملكي" من توقيع جورج حبيقة في يوم زفافها

 

اختارت ملكة جمال لبنان السابقة، مايا رعيدي، فستان زفاف "ملكي" من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، في حفل زفافها على عريسها فيهمي كراغولا بأثينا اليوم.

ولفتت إطلالة العروس أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعومتها، بحيث تميز الفستان بأنه بلا أكمام، وطرحة طويلة مطرزة بالورد.

على طريقة الأميرات مايا رعيدي تحتفل بزواجها

على طريقة الأميرات مايا رعيدي تحتفل بزواجها

على طريقة الأميرات مايا رعيدي تحتفل بزواجها

على طريقة الأميرات مايا رعيدي تحتفل بزواجها.

تم نسخ الرابط