الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

"هذا عبث".. تعليق مظهر شاهين على زفاف ابنة رمضان عبد الرازق

مظهر شاهين
مظهر شاهين

في الساعات الماضية هاجم رواد التواصل الاجتماعي الشيخ رمضان عبدالرازق بسبب حفل زفاف ابنته نوران التي أثرت غضب الجمهور علي والدها بسبب عدم ارتداءها للحجاب .

"هذا عبث".. تعليق مظهر شاهين على زفاف ابنة رمضان عبد الرازق

وكتب الداعية مظهر شاهين عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك قائلاً: " بعد تقديم أصدق التهاني للرجل الطيب فضيلة الشيخ رمضان عبد الرازق  ، ولكن الشيخ رمضان بنته أخطأت ووضعته في موقف محرج هذا ، وارد والله غفور رحيم وربنا يسعدها ... وياما حضرنا أفراح معظم الحاضرات فيها غير محجبات ... وممكن بناتنا يعملوا زيها يوم زفافهن ، وربنا يفرح بناتنا جميعا.

واضاف شاهين: " اللي مش وارد ولا منطقي إن بعض المشايخ يطلعوا يدافعوا عن الغلط ،  لمجرد إن اللي عملته بنت واحد منهم .. هذا عبث ونصرة في غير موضعها ، و كان الأولي بهم أن يعتذروا للجمهور نيابة عنه، ويعرفوهم أننا مجرد دعاة ، بشر نصيب ونخطئ  ...ولسنا ملائكة ، ولا معصومين .

"هذا عبث".. تعليق مظهر شاهين على زفاف ابنة رمضان عبد الرازق

 

وختم شاهين عباراته عبر حسابه: " لا أن يتباروا في الدفاع عن الخطأ و تبريره ، و إقناع الناس أنها لم تخطئ رغم .. وأن والد العروسة نفسه له تصريحات سابقة يدين من خلالها مثل ذلك الأمر! ، عبث والله عبث.

 


والجدير بالذكر أن الشيخ رمضان عبدالرازق تعرض لهجوم شديد من قبل رواد التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته السابقة قائلاً:" الراجل الذي لا يعلق علي ملابس زوجته أو بنته وميكاجها يبقي عنده أزمة في رجولته ، ولازم الزوج ينظر إلي ملابسهما قبل الخروج ".

تم نسخ الرابط