الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الإعدام لسفاح التجمع بعد أخذ رأي مفتي الجمهورية

خلف الحدث

قضت محكمة جنايات القاهرة الجديدة بمعاقبة المتهم كريم سليم المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع" بالإعدام شنقًا، وذلك بعد إحالة أوراق قضيته إلى مفتي الجمهورية، من أجل أخذ الرأي الشرعي في حالة إعدامه.

وأصدرت محكمة جنايات أول درجة بالقاهرة الجديدة، اليوم في القضية المعروفة إعلاميا بسفاح التجمع، بحكم الإعدام، حيث وجهة له العديد من التهم من إهدار أرواح لعديد من النساء وهتك لأعراضهن بعد وقبل إنهاء حياتهن.

 

لحظة وصل سفاح التجمع إلى المحكمة

 

وسط تشديدات أمنية مكثفة، وصل المتهم في قضية سفاح التجمع، إلي محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، وذلك لحضور جلسة النطق بالحكم بعد إحالة أوراقه المتهم إلى مفتي الجمهورية من أجل أخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وذلك لتوجيه تهمة القتل لـ3 سيدات إضافة إلى ممارسة الرذيلة معهن قبل وبعد وفاتهن.

كان يقوم المتهم بفعل هذه الرذيلة معهن داخل شقته المتواجدة في التجمع الخامس، ومن ثم يوم بالقاء جثاميهن في أماكن نائية بالإسماعيلية وبورسعيد فى القضية المعروفة إعلامياً بـ "سفاح التجمع".


وصدر الحكم برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب، وأحمد رضوان أبو زيد، وأمانة ‏سر ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد.

تم نسخ الرابط