الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

دينا عن المساكنة ابني عادي بعمل اللي هو عايزه هو في الأول والأخر ولد لكن لو بتي كنت موتها

خلف الحدث

 

أثارت الفنانة دينا جدلاً واسعًا بتصريحاتها الأخيرة حول موقفها من تجربة ابنها للمساكنة قبل الزواج.

دينا توضح سبب موافقتها على مساكنة الابن

خلال لقائها في برنامج "القاهرة اليوم"، أعلنت دينا موافقتها بشكل صريح على أن يجرب ابنها هذه التجربة، قائلة: "ابني لو عاوز يجرب المساكنة، هقوله يالا ربنا يوفقك طبعا، روح يا حبيبي ربنا يوفقك".

وبررت دينا موقفها بقولها: "ممكن لو والدتى تضايقت اكتبله ورقة، لأن أكيد فكرها هيروح لحاجات تانية، وطالما أنا أم الولد مش هتضايق".

دينا: "همسكها من شعرها" رد فعل عنيف على طلب ابنتها

وعلى النقيض، أكدت دينا أنها سترفض تمامًا إذا طلبت ابنتها تجربة المساكنة، قائلة: "لو أنا أم البنت هموتها وهمسكها من شعرها لو طلبت مني حاجة زي دي، لكن هوافق إن ابني يعمل كده، ويعمل اللي يعمله لأنه في الأول والآخر ده ولد".

إيناس الدغيدي تكشف عن مفاجأة: تجربة المساكنة قبل الزواج

أثارت المخرجة السينمائية المصرية إيناس الدغيدي جدلًا جديدًا بعد كشفها عن حقيقة مفاجئة حول تجربتها في المعاشرة قبل الزواج.

وقالت الدغيدي في حوار لها على إحدى القنوات الفضائية المصرية، إنها لم تتزوج زواجًا تقليديًا، ولكنها خاضت تجربة المساكنة قبل الزواج.

كما أوضحت أنها خاضت تجربة المعاشرة قبل الزواج، وتابعت: ”المعاشرة كانت مع زوجي قبل الزواج، وأحببنا بعضنا البعض لمدة تسع سنوات“.

وأثار تصريحها اهتمام المشاهدين وتعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن آخر أفلام المخرجة المصرية كان فيلم ”مجنون أميرة“ الذي شارك في بطولته كل من نورا رحال وحازم سمير ومصطفى الخالدي وشمس. بعد هذا الفيلم، أخذت إيناس استراحة من الإخراج وأصبحت شخصية مثيرة للجدل، واتجهت إلى تقديم البرامج التلفزيونية.

ولدت إيناس في القاهرة عام 1953. درس الإخراج في المعهد العالي للسينما في القاهرة، وتخرج عام 1975.وتناولت العديد من أفلامه القضايا الاجتماعية بطرق جريئة.

تم نسخ الرابط