الأربعاء 18 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عاجل إحالة مسئولي الإشغالات بمدينة المنشأة لتحقيق

خلف الحدث

قاد الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، حملة مرافق مكبرة في مدينة المنشاة لرفع الإشغالات، ومراجعة تراخيص المحال التجارية، لتحقيق الانضباط في الشارع السوهاجي.
ووجه نائب المحافظ، برفع الإشغالات والعوائق المرورية، ومراجعة تراخيص المحلات والمطاعم، ومدى الالتزام باشتراطات الصحة والبيئة والسلامة والصحة المهنية، ورفع مستوى النظافة والتجميل بتلك المناطق، وإحالة مسئولي الإشغالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة إلى التحقيق العاجل، لما تلاحظ من تردى الأوضاع بشوارع المدينة فيما يخص المرافق والإشغالات.
وأسفرت الحملة عن تحرير 55 محضر مخالفات، تنوعت بين تموين وصحة وعمل وسلامة غذاء، و500 من المضبوطات، وتحرير 7 إخطارات غلق لمحلات غير مرخصة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
وأكد نائب المحافظ، خلال لقاء عدد من المواطنين واستماع مطالبهم، استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات بجميع مراكز المحافظة، لافتا إلى العمل على تنفيذ توجيهات المحافظ بعودة الانضباط إلى الشارع السوهاجي، وتحقيق السيولة المرورية، وتمكين المواطنين من استخدام الأرصفة والشوارع بسهولة ويسر بعد رفع الإشغالات منها.
شارك فى الحملة، العميد شادى عبد اللطيف مدير إدارة المرافق، وأحمد البدرى رئيس مركز ومدينة المنشاة، وممثلى جهاز حماية المستهلك، ومديريات الطب البيطري والصحة والتموين والعمل وسلامة الغذاء، و الرقابة على الأغذية بمديرية الصحة

تم نسخ الرابط