الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نديم إلياس: المعرض الدولي للصناعة يعتبر أكبر الفعاليات التي ينظمها إتحاد الصناعات المصرية

غرفة صناعات الطباعة
غرفة صناعات الطباعة والتغليف

تشارك غرفة صناعات الطباعة والتغليف في إتحاد الصناعات في النسخة الثالثة من الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ويبدأ المعرض من يوم 25 إلى 27 نوفمبر  لعام 2024، كما تدعو الشركات بالقطاع للمشاركة في النسخة الراهنة من المعرض.

 

وشدد المهندس نديم إلياس رئيس غرفة صناعات الطباعة والتغليف، أن المعرض يعد فرصة جيدة من أجل تنظيم لقاءات ثنائية بين الشركات الأعضاء و أيضاً زوار المعرض من الدول الأجنبية، إذ يتحمل المعرض الدولي للصناعة كافة تكاليف استقدام مشترين وشركات أجنبية من أجل زيارة المعرض، وهذا الأمر يمهد الطريق أمام شركات الطباعة من أجل التعرف على المشترين والمستثمرين الأجانب.

 

مشاركة أكثر من 10 شركات بقطاع التغليف والطباعة في اللقاءات الثنائية 

 

وأشار إلى مشاركة ممثلي أكثر من 10 شركات بقطاع التغليف والطباعة في اللقاءات الثنائية B2B المنتظرة مع الزوار من كافة الدول، وذلك من أجل التوصل إلى توافقات مشتركة في عدد من الملفات، ويأتي على رأسها زيادة الصادرات والتعاون الصناعي وتبادل الخبرات والتكنولوجيا الحديثة والوقوف على مستجدات الصناعة وعرض أفضل ما توصل إليه القطاع الصناعي في التعبئة والتغليف والورق وغيرها من القطاعات ذات العلاقة.

 

وقال "إلياس " أن المعرض يعتبر من أكبر الفعاليات التي ينظمها إتحاد الصناعات المصرية، وتأتي نسخته الأولى في شهر أكتوبر 2022، وذلك احتفالاً بمرور 100 عام على إنشاء وتأسيس إتحاد الصناعات المصرية، تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.


والجدير بالذكر أن المؤتمر  يهدف إلى دعم المبادرات الدولية التشاركية بين الكيانات الصناعية على المستويات الإقليمية والعربية والأفريقية والأورومتوسطية والدولية، من أجل الإسهام في تحقيق التنمية الإقتصادية المستدامة و المستهدفة في  الدولة المصرية .

 

ويأتي هذا الملتقي السنوي لإتحاد الصناعات من أجل التمكين الإقتصادي وبناء مجمعات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة و كذلك توفير فرص عمل للمرأة المصرية في الريف و مصنعين جدد من الشباب على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى تطوير التعليم الفني والتدريب المهني و أيضاً مواكبة خطة الصناعة لمصر من خلال الإستفادة المثلى من ما لدينا من الإمكانيات، محققاً ذلك بالتعاون الوثيق بين الإتحاد الصناعات المصرية إلى الأبد.

تم نسخ الرابط