الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أحمد عزمي يتعاقد على مسلسل في رمضان

أحمد عزمي
أحمد عزمي

شارك أحمد عزمي صورة تجمعه بعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة عبر حسابه الشخصي فيسبوك ، وعلق عليها : "شكرا لكل اساتذتي وزملائي، وللجمهور العظيم على دعمكم ومساندتكم الرائعه وكلامكم اللي هيفضل وسام على صدري".

وتابع : كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة ، هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الاوسط .. ولدور العظيم الذي تقوم به التقيت اليوم بالاستاذ عمرو الفقي المدير التنفيذي للشركه المتحدة ، وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم بإذن الله ادام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلي اللهم لك الحمد.


وحرص عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة علي تهنئة الفنان أحمد عزمي قائلاً: " نورت المتحدة يا أحمد عزمى ... ربنا يوفقك إن شاء الله " .

 

أحمد عزمي يتعاقد على مسلسل في رمضان


وبذكر أن الفنان أحمد عزمي، نشر عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك قائلاً : "صباح الخير ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي ...وادعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل ، وأتمنى أن يتيح لي فرصة للمشاركة في عمل".
 


وتابع الفنان أحمد عزمي : "اتخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وشاركت في العديد من الأعمال ، وحصلت من خلالها على جوائز منها على سبيل المثال ، أحسن ممثل دور ثان عن فيلم الأبواب المغلقة المهرجان القومي للسينما، وأحسن ممثل دور ثان من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة وأحسن ممثل مهرجان الإسكندرية عن فیلم قبلات مسروقة، وجائزة خاصة من
لجنة التحكيم عن فيلم الوعد".

 

وأضاف : وخلال الأعوام الثلاثة الماضية قدمت أعمالاً في كثير من الدول العربية ومع كبار النجوم مسرحية الملك لير مع النجم يحيى الفخراني، والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومسلسل حرب الجبالي مع الأستاذ صادق الصباح كما قدمت لشبكة راديو وتليفزيون العرب برنامج أعمال خالدة وفيلم المنبر الإمارات العربية، ومع ذلك لم يعرض علي أي عمل".

 

و اختتم:"اتمني من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي، مساعدتي في الحصول على فرصة عمل والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة، لاطعم للحياة بدون عمل ..ابني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي ولا أملك مهنة أخرى ، أخشى من الموت كمداً وحزناً هذا طلب ورجاء.. وفقكم الله إلى ما فيه خير أمتنا وشكراً.. أعتذر للاطالة".

تم نسخ الرابط