الأحد 22 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وزير الصحة يقرر إعفاء مديرة مركز طبي النزهة الجديدة من منصبها

جولة وزير الصحة
جولة وزير الصحة

قام الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، بجولة مفاجئة اليوم في عدد من المنشآت الطبية بالقاهرة لمتابعة جودة الخدمات الصحية المقدمة.

 

جولة وزير الصحة في مركز طبي النزهة الجديدة


بدأ الوزير جولته في مركز طبي النزهة الجديدة، حيث تفقد أماكن انتظار المرضى وسجلات حضور العاملين، وشدد على أهمية التزام الأطقم الطبية بمواعيد العمل، معربًا عن استيائه من ضعف الخدمات في معمل الأسنان وتعطل جهاز الأشعة لأكثر من عام، موجهًا بسرعة إصلاحه.

 

كما تفقد عيادات العلاج الطبيعي والصيدلية، ولاحظ زيادة عدد العاملين في بعض العيادات دون حاجة فعلية، مؤكدًا على ضرورة توعية السيدات بوسائل تنظيم الأسرة.

استمع الوزير لملاحظات المرضى ونصحهم بالاستفادة من المبادرات الصحية، وقرر إعفاء مديرة المركز من منصبها وطلب تقريرًا مفصلًا عن الملاحظات.

 

جولة وزير الصحة في مستشفى الحوض المرصود

 

ثم انتقل إلى مستشفى الحوض المرصود، حيث تفقد قسم الاستقبال والعيادات، انتقد تكدس المواطنين في العيادات ووجه بزيادة عددها، كما رصد مخالفات في مستوى الأمن وقرر إنهاء تعاقد الشركة المسؤولة.

 

أجرى اتصالات لتسريع مشروع ميكنة المستشفى، وأكد على تشكيل لجنة لصيانة المدخل والتكييفات. وأطمأن على توافر المستلزمات الطبية واستمع لآراء المواطنين حول جودة الخدمات المقدمة.

تم نسخ الرابط