الأحد 29 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حقيقة تسبب روي فيتوريا في أزمة إستبعاد مصر من كأس العالم

روي فيتوريا
روي فيتوريا

تداولت أخبار حول استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026، وذلك بعدما كشفت تقارير صحفية سويسرية، بأن منتخب مصر عليه مستحقات متأخرة لدى إحدى الشركات السويسرية، المنظمة للمباريات.

وقد كشف محمد غرابة مدير المنتخب الوطني السابق، مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامجه «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد،  قائلاً "بأن ما يتم تداوله بأن البرتغالي روي فيتوريا  رفض خوض وديه آخرى، أمر غير صحيح".

وأضاف :" أن مباراة الفراعنه أمام بلجيكا قبل بداية كأس العالم 2022، تم التجهيز لها قبل بدايتها بأشهر، وأنه تم إبلاغ الجهاز الفني بمباراة بلجيكا".

وأوضح :" أن البرتغالي روي فيتوريا لم يرفض خوض وديه آخري عقب ودية الفراعنة أمام بلجيكا، موضحاً أن هذا سيكون في جيد للفراعنه ".

وأشار:" أن هذه الوديه الثانية، غير محدده ولم يتم التنسيق مع منتخب آخر لخوض وديه آخري وقد تم التنسيق مع الكويت ولكنها إعتذرت لأسباب غير معلومة "

وأختتم غراب :" أنه تواصل مع البرتغالي روي فيتوريا خلال الساعات القليلة الماضية، وأكد البرتغالي أنه لم يرفض خوض مباراة ودية آخرى عقب ودية بلجيكا، موضحاً أن الجهاز الفني لا علاقة له بشأن العلاقه التعاقدية بين اتحاد الكرة المصري والشركة السويسرية ".

تم نسخ الرابط