الأحد 29 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حريق مفاجئ يفجع الفنانة إلهام شاهين..تفاصيل

حريق الحي الشعبي
حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي

أكد الكاتب الصحفى خالد شاهين المتخصص فى الشأن الفنى فى فيديو عبر صفحته الرسمية الفيسبوك ، أن طاقم عمل فيلم "الحب كله"، بطولة الفنانة إلهام شاهين،  قام بتجديد الديكورات منذ أكثر من شهر، مما كلف الشركة المنتجة حوالي 10 ملايين جنيه لرفع كفاءة الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

 

بداية تصوير فيلم"الحب كله" لإلهام شاهين

 

وأوضح أنه غدًا كانت ستبدأ بروفات التصوير لأول مشهد في فيلم"الحب كله"بطولة إلهام شاهين، حيث كان هناك عدد من العمال يقومون بوضع اللمسات الأخيرة على الديكور، لكنهم فوجئوا بنشوب حريق، يُعتقد أنه ناتج عن ماس كهربائي، إذ لم يكن هناك أي مصدر للهب في موقع التصوير.

وتابع شاهين أن النيران قامت بإلتهام جزء كبير من الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، مما أدى إلى امتدادها إلى الحي الإسلامي المجاور، وتبلغ الخسائر المبدئية، التي لم تُحصر بعد، بالملايين، حيث أن هذا المكان مصنوع من مواد سريعة الاشتعال، مما يسهل اندلاع النيران به.

كما أوضح أن قوات الحماية المدنية دفعت  10 سيارات إطفاء وسيارات إسعاف للسيطرة على الحريق ومنع انتشاره، وعلى الرغم من تسجيل حالات اختناق، لم تُسجل أي خسائر بشرية.

 

المشاركون في فيلم"الحب كله"لإلهام شاهين

 

ويُذكر أن فيلم "الحب كله" من بطولة إلهام شاهين، رحمة أحمد، مصطفى أبو سريع، ومن إنتاج شريف مندور وإخراج خالد الحجر.

ومن الجدير بالذكر أن عام 2024 شهد حرائق في عدة مواقع، منها حريق ديكور مسلسل "المعلم" وأستوديو الأهرام، بالإضافة إلى حريق مسلسل "جودر" وفيلم "الحب كله"لإلهام شاهين، وكذلك حريق استوديو العدل جروب.

 

بداية الواقعة

 

وقد بدأت الواقعة بعد تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغاً من الأهالي عن نشوب حريق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، حيث تبين أن الحريق نشب في مبنى خشبي مكون من طابقين، حيث يحاول رجال الإطفاء السيطرة على النيران ومحاصرتها من كافة الاتجاهات.


بيان وزارة الداخلية بشأن حريق الحي الشعبي بمدينة الانتاج الإعلامي

 

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية"الفيسبوك"، عن اندلاع حريق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي بالجيزة، كما نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة عليه دون تسجيل إصابات.

وأوضح مشرف مناطق التصوير وأحد أفراد الأمن أنهما رصدا انبعاث أدخنة من أسلاك كهربائية على سطح منزل في منطقة التصوير الخارجي، حيث يوجد نموذج ديكور للحى الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

حيث امتدت النيران إلى بقية أجزاء الديكور المجاورة، وقد أكد مسؤول مناطق التصوير الخارجي ما ذكره الشهود.

تم نسخ الرابط