الأحد 29 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بالصور..السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي تزور جمعية د. مصطفى محمود

السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم أثناء إلقاء كلمتها

قامت  السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بزيارة إلى جمعية د. مصطفى محمود، وذلك ضمن جولاتها التفقدية لأعضاء التحالف البالغ عددهم 36 كيانًا من مؤسسات التحالف الوطني.

وتهدف هذه الزيارات إلى التعرف عن قرب على أنشطة هذه المؤسسات وتأثيرها الإيجابي على الفئات الأولى بالرعاية في المجتمع المصري.

وقد استعرض الدكتور أحمد الخربوطلي، رئيس مجلس إدارة جمعية د. مصطفى محمود، خلال الزيارة، مجموعة واسعة من الأنشطة الطبية والاجتماعية التي تقدمها الجمعية للفئات المستحقة، كما استعرض سبل الشراكة مع التحالف الوطني والأنشطة التي نفذتها الجمعية من خلال التحالف منذ إنشائه، بما في ذلك القوافل والمبادرات المختلفة.

وأعربت معالي السفيرة نبيلة مكرم عن إعجابها الكبير بالأنشطة والخدمات التي تقدمها جمعية د. مصطفى محمود منذ تأسيسها عام 1975، مشيدة بجهود المؤسس الراحل الدكتور مصطفى محمود.

كما اقترحت السفيرة ضرورة الاهتمام بتوسيع نطاق الخدمات المقدمة للمستحقين في جميع محافظات الجمهورية، مع التركيز على تحقيق التنمية المستدامة والتمكين الاقتصادي للفئات الأولى بالرعاية من خلال دعم المشروعات الصغيرة. وأكدت السفيرة على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين مؤسسات المجتمع الأهلي الأعضاء في التحالف الوطني لتحقيق حياة كريمة للمواطن المصري.

تم نسخ الرابط