الأحد 29 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تسريبات قبل السوبر..رئيس الزمالك يقرر فتح تحقيق عاجل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعرب الإعلامي خالد الغندور عن استغرابه من تسريب جزء من مران الزمالك الأول الذي أقيم على ملعب الشباب في السعودية، وأشار إلى أن هذا الأمر أثار حالة من القلق وعدم الرضا بين بعثة الفريق.

 

فتح تحقيق عاجل للوقوف على تفاصيل التسريب

 

 ذكر الغندور، خلال برنامجه "ستاد المحور"،   أن حسين لبيب، رئيس الزمالك، قرر فتح تحقيق عاجل للوقوف على تفاصيل التسريب ومعرفة المتسبب فيه، مؤكدًا أن مثل هذه الأمور لم تحدث في معسكرات سابقة للفريق.

 

موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي

 

وأضاف الغندور أن بعثة الزمالك تشعر بالقلق قبل المباراة المرتقبة ضد الأهلي في السوبر الأفريقي، والتي ستقام يوم الجمعة 27 سبتمبر، حيث يتطلع الجميع لتحقيق نتيجة إيجابية، والمباراة ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقام على ملعب "المملكة أرينا" في الرياض، وهو الملعب الذي يستضيف اللقاء بين القطبين المصريين.

 

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي

 

ويبحث عشاق كرة القدم في مصر عن القنوات الناقلة للمباراة، حيث ستكون المباراة متاحة للبث المباشر عبر شبكة قنوات "إم بي سي مصر"، وتحديدًا قناة MBC MASR 2، بالإضافة إلى قناة beIN Sports HD، التي قررت أيضاً إذاعة اللقاء.

 

 هذه المباراة تمثل قمة السوبر الأفريقي 2024، ومن المتوقع أن تشهد إقبالاً جماهيريًا كبيرًا نظرًا لأهمية اللقاء وتنافسية الفريقين.

تم نسخ الرابط