الإثنين 30 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نص أقوال مؤمن زكريا في واقعة أعمال السحر: «بيشهروا بيا وبيبتزوني»

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 انتهت جهات التحقيق من الاستماع لأقوال مؤمن زكريا، لاعب الأهلي السابق، في واقعة اختلاق تربي وثلاثة أشخاص آخرين بالحصول على عمل سفلي وسحر للاعب، وهو عبارة عن أوراق مكتوب عليها عبارات وطلاسم ووجود صورة للاعب معهم. 

وأقر مؤمن زكريا بمعرفته بانتشار فيديوهات وصور وأخبار له على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد باكتشاف تربي لوجود أعمال سحر أسود له مدفونة بمقابر الإمام الشافعي، وخصوصًا في إحدى المقابر المملوكة لعائلة اللاعب السابق مجدي عبد الغني، وتداول الرواد هذه الأخبار ونشروها وأنها أخبار كاذبة. 

علاقة مؤمن زكريا بالمتهمين 

وقال مؤمن في التحقيق:«اللي حصل إني اكتشفت انتشار أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قيام عدد من الأشخاص باستخراج عمل من داخل المقابر أمام حوش الكابتن مجدي عبدالغني، الكائن بمقابر الإمام الشافعي دائرة قسم الخليفة، وزعموا إبطال العمل وروجوا لأخبار كاذبة عني وتشهروا بي بغرض النصب علي وابتزازي»، وأنه اكتشف أن هذه الأخبار منتشرة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وعندما سُأل عن علاقته بالأفراد الذين اختلقوا أنهم قاموا باستخراج سحر أسود له من داخل مقابر الشافعي، قال:«أنا مليش علاقة بيهم دول مجموعة بينقلوا أخبار كاذبة للتشهير بي وابتزازي، وأطالب بإثبات الحالة واتخاذ اللازم ضد المتهمين». 

أصل الواقعة التحقيق مع التربي 

ويذكر أن النيابة العامة بالبساتين، تجرى اليوم التحقيق مع التربي وثلاث أشخاص آخرين، على خلفية اتهامهم بفبركة واقعة العثور على أعمال سحر تخص لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا، واكتشاف أن المتهم الأول يبحث فقط عن التريند، وقام بالاتفاق مع الأخرين على فبركة صور للاعب مؤمن زكريا، وقيامه بوضع دمية وطلاسم في المقابر، ثم الاتصال بأحد المقربين للاعب.

وأقرت التحريات أن المتهم حصل على صورة مؤمن زكريا من أحد المقربين له وكتابة عليه الطلاسم، لهثًا وراء الترند. 

تم نسخ الرابط