الجمعة 04 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حسين لبيب: قد يتعرض نادي الزمالك لإيقاف للقيد للمرة الخامسة

الكابتن حسين لبيب
الكابتن حسين لبيب

تحدث الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة" أون تايم سبورتس "، بشأن الأزمات التي تواجه نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال لبيب:" نادي الزمالك تعرض لضغوط شديدة قبل مباراة السوبر الأفريقي، ولكن لاعبي الفريق أثبتوا أنهم محل ثقة الجمهور ويعتمد عليهم، وأثبتوا أيضاً أن أسكواد الزمالك هو الأقوى ".

وأضاف:" إننا في مهمة صعبه، ولكن وسط هذه الصعوبات إستطاع الزمالك من حصد بطولتين قاريتين، فـ الزمالك يحقق البطولات ودائماً  تكون مؤثرة على مدار التاريخ ".

وتابع:" ليس هناك خلافات في الزمالك، ولكن ما هي إلا اختلاف في وجهات النظر، اللاعب أحمد السيد زيزو تقدم إليه عرض سعودي الفترة الأخيرة، ولكن لمصلحة نادي الزمالك كان لابد من وجود اللاعب في الفريق، والآن الإدارة تتفاوض مع اللاعب، وذلك لأن زيزو هو أحد لاعبي الزمالك المخلصين، والمهمين في الفريق، فـ وجود اللاعب في الفريق مهم بالنسبة لدي مثل وجود شيكابالا، والإدارة لديها الرغبة في التجديد مع اللاعب، وفي نهاية الأمر اللاعب هو الذي يستطيع أن يحدد مصيره من التجديد ".

وأختتم لبيب:" لايوجد نادي في العالم تم إيقاف قيده وتم فتحة 4 مرات في 10شهور، فمن المحتمل أن يتعرض نادي الزمالك لإيقاف القيد للمرة الخامسة، وذلك أحد يومي 4 أو 5 أكتوبر ".

تم نسخ الرابط