الأربعاء 16 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

موعد مباراة مصر وموريتانيا

موعد مباراة مصر وموريتانيا المرتقبة

خلف الحدث

مواجهتان حاسمتان لمنتخب مصر

يستعد منتخب مصر، بقيادة المدرب حسام حسن، لخوض مباراتين مصيريتين في شهر أكتوبر الحالي ضد منتخب موريتانيا، وذلك في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 التي ستقام بالمغرب.

تفاصيل المباراة الأولى والثانية

تُقام المباراة الأولى بين مصر وموريتانيا يوم الجمعة 11 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد القاهرة. بعد ذلك، يواجه المنتخب المصري موريتانيا في المباراة الثانية في نواكشوط يوم 15 أكتوبر.

صدارة المجموعة وأداء المنتخب

يحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب الرأس الأخضر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط. منتخب موريتانيا يحتل المركز الثالث بنفس الرصيد، بينما تأتي بوتسوانا في المركز الأخير دون نقاط. وافتتح منتخب مصر مشواره بالتصفيات بفوز كبير على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، ثم حقق انتصارًا ساحقًا على بوتسوانا برباعية نظيفة.

تشكيلة منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المباريات المقبلة، وتضم حراس المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، ومصطفى شوبير. بينما تشمل قائمة الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، ومحمد حمدي. أما خط الوسط، فيضم محمد شحاته، أحمد نبيل، حمدي فتحي، ومروان عطية. وفي خط الهجوم، يبرز تريزيجيه، محمد صلاح، وإبراهيم عادل.

تم نسخ الرابط