الأربعاء 16 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مباراة الأهلي وأهلي جدة في اعتزال خالد مسعد

الأهلي يحصل على أكثر من ٧٠ مليون جنيه في احتفالية اعتزال نجم السعودية السابق

خلف الحدث

اتفق نادي الأهلي المصري مع الأهلي السعودي على إقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم 12 نوفمبر القادم، ضمن فعاليات اعتزال اللاعب السعودي خالد مسعد. ستُقام المباراة دون اللاعبين الدوليين من الأهلي المصري، نظراً لانشغالهم مع المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، والتي سيخوض خلالها المنتخب المصري مواجهتين أمام الرأس الأخضر وبتسوانا.

وصرح الإعلامي محمد الليثي، خلال برنامجه "10 و 10" على إذاعة أون تايم سبورت إف إم، بأن الأهلي المصري سيحصل على 1.5 مليون دولار مقابل المشاركة في هذه المباراة. وأضاف أن المباراة ستقام على ملعب الجوهرة المشعة في جدة يوم 12 نوفمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث تم الاتفاق على كافة التفاصيل، وحصل الأهلي على موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر لخوض المباراة بدون اللاعبين الدوليين.

مفاوضات الأهلي لضم مهاجم أجنبي

وفي سياق آخر، كشف الليثي أن إدارة الأهلي تُسرع في محاولاتها لضم مهاجم أجنبي قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية. وقد أظهرت خسارة الأهلي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي الأخيرة حاجة الفريق لمهاجم جديد. وأفاد الليثي أن مرض وكيل أعمال كولر، دينو لامبرتي، تسبب في تأخير إتمام الصفقة، حيث كان يمتلك لامبرتي عدة عروض لمهاجمين أجانب للأهلي، لكن تراجع النادي عن ضم مهاجم في الوقت الحالي أجّل الصفقة.

ومع إعادة التفكير في الصفقة، تواصل الأهلي مع وكيل كولر، الذي أبلغهم بظروفه الصحية، مما دفع النادي للتواصل مع وكلاء آخرين. ويتوقع أن تتضح الأمور في الأيام القادمة بشأن ضم المهاجم الأجنبي.

تم نسخ الرابط