الأربعاء 16 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

ابنة مغني الراب آر كيلي تفضحه وتكشف تفاصيل تحرشه بها في فيلم وثائقي

خلف الحدث

كشفت ابنة مغني الراب الأمريكي الشهير آر كيلي، والتي تدعى جوان كيلي البالغة من العمر 26 عامًا، عن تفاصيل صادمة حول تعرضها لاعتداء جنسي من قبل والدها خلال طفولتها وذلك من خلال فيلم وثائقي جديد بعنوان "كارما آر كيلي: رحلة ابنة".

 

ابنة آر كيلي تروي القصة

 

في هذا الفيلم الوثائقي الجديد، روت جوان قصتها المؤلمة، وكيف كانت تعتبر والدها كل شيء في حياتها، وكيف صدمتها أفعاله البشعة، في حين وصفت جوان شعورها بالخوف والارتباك، وكيف حاولت جاهدة أن تنكر ما حدث لها، وذلك خوفًا من رد فعل والدتها ومن تدمير صورة والدها في نظرها.

 

"لقد كان كل شيء بالنسبة لي، لفترة طويلة"، هكذا وصفت جوان علاقتها بوالدها قبل أن تكشف عن الاعتداء الذي تعرضت له، وأضافت أنها استيقظت ذات يوم لتجد والدها يلمس جسدها، وأنها تظاهرت بالنوم خوفًا من المواجهة، مشيرة إلى أنه بسبب هذه اللحظة المؤسفة تغيرت حياتها بأكملها.

 

"هذه اللحظة غيرت حياتي بالكامل"، هكذا عبرت جوان، مشيرة إلى أن هذه التجربة المؤلمة تركت آثارًا عميقة على شخصيتها وعلى نظرتها للعالم.

 

من جانبه، نفى آر كيلي هذه الاتهامات بشكل قاطع، مؤكدًا أنها ادعاءات كاذبة سبق وأن تم التحقيق فيها وإثبات عدم صحتها، وذكرت محامية آر كيلي أن زوجته السابقة كانت قد قدمت ادعاءات مماثلة في السابق، وتم التحقيق فيها من قبل الجهات المختصة دون العثور على أي دليل يدعمها.

 

ومن الجدير بالذكر أن آر كيلي كان قد حُكم عليه بالسجن لمدة 20 عامًا في فبراير 2023، وذلك بعد إدانته بتهمة حيازة مواد إباحية للأطفال وإغراء القاصرين لممارسة الجنس، كما صدر بحقه حكم آخر بالسجن لمدة 30 عامًا في نيويورك بتهمة الابتزاز والاتجار بالجنس.

تم نسخ الرابط